fbpx
السبت , 4 مايو 2024

قرار الخطيب يفاجئ مرتضى منصور قبل مواجهة السوبر المرتقبة.. ماذا فعل؟

استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على قرار من العيار الثقيل وذلك قبل خوض المارد الأحمر مواجهة السوبر المحلي في الإمارات أمام الزمالك يوم الجمعة القادمة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بصرف مكافآت ضخمة للاعبين وذلك حال التفوق على الزمالك وحصد لقب السوبر، ويأتي قرار إدارة الأهلي من أجل الشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم بشكل قوي للعودة باللقب المحلي من الإمارات.

 

 

 

 

 

 


ويدرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أهمية وصعوبة المواجهة أمام الغريم التقليدي والتي تأتي في بداية الموسم.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

غرامة مالية ضخمة تنتظر سداسي الأهلي.. “خطوة استباقية لحماية أوضة اللبس”

 

 

الدفع بهذا اللاعب إجباري.. كولر يوجه ضربة قوية إلى دفاع الزمالك

 

 

4 أوراق رابحة قبل مواجهة الزمالك.. كولر يفاجئ الأبيض

 

 

  3أمور معقدة تؤرق مارسيل كولر قبل مواجهة الزمالك في السوبر

 

 

ضربة ساديو ماني تزيد من جراح الأهلي قبل مواجهة الزمالك.. كواليس هامة

 

 

 


ويحلم المجلس الأهلاوي في عودة الفريق الأحمر على الطريق الصحيح، وذلك بعد أن فرط الأهلي في أكثر من لقب خلال الموسم المنقضي.

 

 

 

 

ويسير النادي الأهلي بشكل جيد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، بعد أن حقق الفريق الفوز في 4 مواجهات متتالية أمام الاتحاد المنستيري التونسي ذهاباً وإياباً في دوري أبطال أفريقيا، ثم الفوز على الإسماعيلي وأسوان في الدوري الممتاز.

 

 

 

 


ويخطط النادي الأهلي بقوة حصد لقب السوبر المحلي وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل المنافسة على جميع بطولات وألقاب الموسم الجديد.

 

 

 


وكان النادي الأهلي قد كشف عن غياب أليو ديانج عن خوض اللقاء القادم أمام الزمالك وذلك بسبب الإصابة وهو ما يمثل أزمة للمدير الفني السويسري مارسيل كولر، خاصة أن المحترف المالي يعتبر من العناصر الهامة والمؤثرة بشكل قوي في الفريق الأحمر.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …