fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قرار جديد وعاجل من كولر تجاه نجم الفريق بعد توقيع العقوبة المالية

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرار جديد وعاجل تجاه نجم الفريق الكروي الأول بعد توقيع عقوبة الـ200 ألف جنيه عليه في فترة سابقة.

واتخذ الفريق الكروي الأول بتصديق الجهاز الفني بقيادة كولر على توقيع عقوبة على محمد شريف وأليو ديانج ومحمد مجدي “قفشة” لتقصيرهم السابق، ولكن كولر اتخذ قرار جديد مع كولر.

الأكثر قراءة:

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

هل ورط محمد الشناوي إدارة الأهلي وكولر بعد الأزمة الأخيرة؟

وتم وضع محمد شريف تحت التهديد في النادي الأهلي حتى نهاية الموسم، حيث أن شريف في الشهور المقبلة سوف يتم وضعه تحت التقييم، حيث أنه لن يكون متواجداً في النادي الأهلي بنسبة كبيرة.

وأصبح شريف أمامه خيارين بأن يعود إلى نفس المستوى الذي كان عليه مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق، أو وضعه تحت التقييم والتهديد في حال استمرار مستواه كما هو عليه من أجل استكمال مسيرته في القلعة الحمراء.

الأهلي لم يتعاقد مع مهاجم جديد، ومازالت أمام شريف الفرصة سانحة لأجل أن يكون متواجداً مع الفريق بشكل أساسي، حيث أن الكرة مازالت في ملعبه، وأن فكرة التسجيل في نادي الزمالك لم تصبح مقياساً.

وأصبح نادي الزمالك مثل أندية الدوري العام في وسط الجدول، والأشهر القليلة المقبلة هي التي سوف تحدد مستقبل محمد شريف وتواجده في القلعة الحمراء من عدمها، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين على صعيد البطولات المحلية والإفريقية.

ومن المقرر أن يتخذ النادي الأهلي القرار النهائي بخصوص اللاعبين الذين يهدرون الأهداف بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل ضغط البطولات والمباريات التي يشارك فيها النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

النادي الأهلي مازال يتمسك بأمل المشاركة الفاعلة للصفقات الجديدة، وأن يصبح الفريق في مكانة إفريقية ومحلية أفضل مما كانت عليه الموسم الماضي من عدم حصول على بطولات مؤثرة كما اعتادت الجماهير.

وألقت الجماهير غضبها على لاعبي الأهلي الذين أهدروا الفرص السهلة في مونديال الأندية، حيث أن اللاعبين مازالوا يسعوا إلى مصالحة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الجميع طالبهم بأن يكون الرد في الملعب.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …