fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الإطاحة بعدد من العناصر الأساسية في صفوف النادي الأهلي من المشاركة أمام الهلال السوداني في مستهل مشوار بطل القرن الإفريقي في الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الفريق الكروي الأول بقيادة مارسيل كولر إلى إيجاد البدائل القوية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وذلك للعناصر التي أجهدت بدنياً في المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية، والتي حقق فيها الفريق المركز الرابع.

الأكثر مشاهدة:

قرار تاريخي عقب مونديال الأندية.. عقوبات سرية نارية ضد ثلاثي الأهلي

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

1- ويستعين كولر في المقام الأول بأحمد قندوسي مهاجم الفريق الجديد الذي يستعد بكل قوة للمشاركة الأولى مع النادي الأهلي في البطولة الإفريقية، مستغلاً كولر جاهزيته وحماسه ومشاركته القريبة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

ومن المتوقع أن يشارك قندوسي تحت رأس الحربة بالتوازي معه من أجل زيادة الفاعلية الهجومية، في إطار عدم قوة محمد مجدي “قفشة” مؤخراً، واحتياج الجانب الهجومي للفريق للدعم الكبير داخل مربع العمليات.

2- محمود كهربا لاعب وسط الفريق من الأوراق الرابحة التي سوف يستعين بها مارسيل كولر في المواجهة الهامة على الصعيد الإفريقي، حيث حافظ كولر على الأداء البدني للاعب في المشاركات الأخيرة مع الفريق الأحمر.

3- مروان عطية أحد أهم اللاعبين المقرر أن يعتمد عليهم النادي الأهلي في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بهدف الاستفادة من قوته البدنية، وحماسه القوي الذي ظهر في المباريات، وجعل مارسيل كولر معجب بأدائه الكبير في الصفوف الحمراء.

ويريد كولر الاستفادة من خدمات مروان في وسط الملعب، حيث طريقة لعبه الإيجابية على المرمى، والحاجة إلى أن يكون متواجداً بشكل جاد وفيه جاهزية كبرى ومؤكدة في الصفوف.

4- في الجانب الدفاعي يجري تجهيز رامي ربيعة بعد تمسك كولر باللاعب وعدم التفريط فيه بموسم الانتقالات الشتوية الماضية، ليكون بديلاً لعبد المنعم ومحمود متولي، وياسر إبراهيم في حالة عدم الجاهزية لأي من اللاعبين في الجانب الخلفي.

5- برونو سافيو مازال ينتظر تحقيق وعد السويسري معه، بعد الجلسة التي عقدها معه في المغرب عقب استبعاده من مونديال الأندية، عقب الأداء المخيب للآمال له في المباريات الأخيرة للفريق على الصعيد المحلي.

ويعكف كولر إلى تجهيز كل الأوراق، من أجل الانطلاقة القوية والمشرفة، والتي سوف تجمعه بالهلال السوداني يوم السبت المقبل، حيث سوف يطير الفريق إلى السودان يوم الخميس المقبل.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …