fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

” مش دلوقتي”.. الخطيب يصدم أفشة ومحمد شريف بقرار مدوي

حسم رئيس النادي الأهلي والمشرف على كرة القدم بالمارد الأحمر محمود الخطيب موقفه النهائي من تجديد عقد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة عقب انتهاء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب تحدث في الساعات الماضية مع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بجانب أعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، بخصوص ملف تجديد اللاعبين.

وجاء على رأس ملفات التجديد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة حيث ستنتهي عقودهما بنهاية الموسم القادم ويحق لهما التوقيع لأي نادِ يرغبان في الانضمام له بدايةً من شهر يناير المقبل.

أفشة وشريف يشيران إلى النجمة العاشرة بعد الوصول لنهائى إفريقيا | مبتدا

واستقر الخطيب مع الجهاز الفني بقيادة كولر ولجنة التخطيط على تأجيل الحديث في ملف تجديد عقدي الثنائي، إلى وقتاً آخر ويأتي ذلك بسبب تراجع مستوى اللاعبان في الفترة الماضية وتحديداً أثناء مشاركتهما في بطولة مونديال الأندية بالمغرب.

وسيطرت على الثنائي حالة من القلق والغضب الشديد في الفترة الماضية نظير تجاهل إدارة النادي الأهلي الحديث معهما حول تمديد وتعديل عقودهما في النادي، والتي تنتهي بنهاية الموسم المقبل.

وطالب اللاعبان في أكثر من مناسبة مسؤولي النادي الأهلي بضرورة تعديل عقدهما خلال الفترة المقبلة على أن يتساوى مع الفئة الأولى بالفريق، بعد تعديل عقود عدد كبير من اللاعبين في صفوف الأحمر خلال السنوات الأخيرة يأتي على رأسها محمد الشناوي والمالي أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر.

وتلقى الثنائي عروضاً عديدة في الساعات الماضية من أجل رحيلهما عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصةً بعد الانتقادات القوية التي يتلقها اللاعبان من جماهير الشياطين الحمر لتراجع مستواهما بشدة.

الكشف عن سبب استبعاد شريف وأفشة "الصادم" من منتخب مصر | العربية Goal.com

وكان محمود الخطيب قد وافق في وقت سابق على رحيل أفشة في ظل المردود السئ الذي يقدمه مع الفريق القاهري خلال الفترة الماضية مشدداً أنه في حال رغبته المغادرة عليه أنه يتقدم بعرض رسمي وسيتم الموافقة من جانبه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وكان أفشة تلقى عرضاً من أحد الأندية التركية في الميركاتو الشتوي الماضي للحصول على خدمات إلا أن اللاعب رفض بشكل قاطع نظير ضعف الراتب المادي الذي كان سيتقاضاه عقب رحيله عن القلعة الحمراء على الرغم من موافقة إدارة الأهلي.

الأكثر قراءة..

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

كولر يفكر في تجميد محمد مجدي “قفشة” حتى نهاية الموسم

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

” انتهت يا أهلاوية”.. سيف زاهر يكشف تطورات خطيرة في أزمة كهربا مع الزمالك

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …