fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحفيز اللاعبين الذين لم ينالوا فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

واحتل النادي الأهلي بقيادة كولر المركز الرابع في مونديال الأندية بعدما تلقى خسارة ثقيلة أمام نظيره نادي فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت الماضي على ستاد “ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري كولر عقد جلسة في الساعات الماضية مع التونسي الشاب محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو” من أجل تحفيزه لبذل أقصى جهد في التدريبات الجماعية لحصوله على فرصة حقيقة خلال الفترة المقبلة مع المارد الأحمر.

محمد الضاوي كريستو..رد فعل نجم تونس في المغرب يخالف توقعات مارسيل كولر -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ووعد كولر اللاعب التونسي أنه سيتم اشتراكه تدريجيا في مباريات الفريق المحلية والأفريقية القادمة بعد خروجه من قائمة المارد الأحمر في كأس العالك للأندية.

وقرر السويسري مارسيل كولر الإطاحة بـ5 لاعبين في وقت سابق من قائمة الأهلي في مونديال الأندية وهم مصطفى مخلوف حارس مرمى وأيمن أشرف مدافع ومحمد الضاوي كريستو جناح والبرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب وشادي حسين مهاجم.

ومن ناحية أخرى يٌدرس في الوقت الحالي مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي فريق الهلال السوداني استعدادا لمواجهة الفريقين عصر السبت المقبل.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وحرص كولر على متابعة فريق الهلال على متن طائرة العودة من المغرب أمس من أجل رصد نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق السوداني قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين

ومن المقرر ىأن تطير بعثة النادي الأهلي إلى السودان الخميس القادم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت في مستهل مشواره الفريق الأحمر بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي أمام الهلال يوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

كواليس هامة في الأهلي..

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

” انتهت يا أهلاوية”.. سيف زاهر يكشف تطورات خطيرة في أزمة كهربا مع الزمالك

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

بعد التألق أمام فلامنجو.. أحمد عبد القادر يثير مخاوف الأهلاوية وكولر كالعادة

مارسيل كولر يقرر تجميد نجم الأهلي داخل الفريق بسبب تمرده.. كواليس مثيرة

تعليق قوي ومباشر من كهربا بعد العودة إلى القاهرة عقب المونديال

الأهلي يستعدل الخريطة الجديدة والقاسية على الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …