fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

كارتيرون يضغط على إدارة الزمالك بسبب ٢ مليون دولار.. والنجم المدلل يلوح بورقة الأهلي

أزمات متلاحقة واحدة تلو الأخرى يعاني منها الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بسبب الاضطرابات التي يعاني منها الفريق على الصعيد المادي أو تجديد التعاقدات الخاصة باللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء.


ويسعى نادي الزمالك إلى إنهاء أزماته المتلاحقة التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الجارية والتي قد تؤثر على مسيرته خلال الفترة المقبلة بالسلب، وتساهم في تراجع الفريق على المستوى الفني في البطولات التي يسعى للانطلاق فيها.


وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن باتريس كارتيرون تدخل بنفسه في أزمة تجديد لاعب الزمالك أشرف بن شرقي، والذي يتطلع إلى تجديد اللاعب خلال الفترة المقبلة والحفاظ على خدماته في صفوف الفريق لما يتميز به من قدرات فنية وبدنية هائلة.


وأضاف المصدر أن كارتيرون يضغط من أجل تجديد بن شرقي مقابل حصوله على ٢ مليون دولار وهي القيمة الكبيرة التي يرغب الفريق في عدم الانصياع لها.

إقرأ أيضا:

خوفاً من موسيماني.. الموهوب الأساسي ينتظر قدوم العرض الأوروبي للرحيل عن الفريق


ويدرس حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك القرار الذي يتمسك به كارتيرون لتجديد اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ميزانية النادي لا تسمح بهذا الرقم.


واشترط بن شرقي في وقت سابق الحصول على مقابل مادي كبير، بالإضافة إلى وضع شرط جزائي يتيح له الرحيل في أي وقت دون تكبد أية غرامات وبمقابل مادي ضعيف يسدد في خزينة النادي.


ورفض لبيب هذا البند حيث مقرر أن يتناقش الجهاز الفني مع لبيب بخصوص هذا الأمر من أجل الوصول إلى حل وسط يتيح للفريق أن يحصل على كافة الامتيازات بدون تكبد أية عقبات إضافية.


ولوح بن شرقي بورقة النادي الأهلي والرحيل خلال الفترة المقبلة إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لما يمتلكه من إمكانيات مميزة على الصعيد الإداري والمادي تكفل الاستقرار لأي لاعب.


وكان النادي الأهلي بصدد تجهيز عرض مادي قوي للحصول على خدمات بن شرقي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في حال لم يتم تجديد اللاعب لتعاقده خلال الفترة المقبلة والوصول إلى طريق مسدود.


ويجهز وكيل أعمال اللاعب العديد من العروض الخليجية المميزة على الصعيد المادي من أجل الرحيل حال عدم الوصول لاتفاق نهائي مع الزمالك.


وصعد نادي الزمالك إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز عفى توسكر الكيني بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …