fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كبوس شركة الاهلي يزعج الزمالك بعد عزوف النجم الأوحد عن التجديد.. وخطف محتمل للثنائي

 تلقى مرتضى منصور ضربة موجعة ، بعد أن وضع نفسه في مأزق جماهيري وإعلامي كبير بعد أن رفض جميع اللاعبين التوجد في موعد جلسة التحديد الذي حدده في الساعات الماضية، وذلك باستثناء حازم امام الذي قرر الحضور إلى الجلسة.

 

 



وينتهي عقد أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، حيث يحق لهذه الأسماء التوقيع مع أي فريق بنهاية الموسم دون العودة إلى الإدارة البيضاء وهم:

 

 

 


طارق حامد، والمغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، محمد أبوجبل، عمر السعيد، والمحترف الإيفواري رزاق سيسيه، حازم إمام، ومحمد أشرف “روقا
.

 

 

-الأهلي وأشرف بن شرقي

 

 

 

هناك حالة من القلق الشديد داخل صفوف نادي الزمالك بعد عزوف المغربي أشرف بن شرقي عن التواجد في جلسة التجديد مع مرتضى منصور.

 

 

ورغم رغبة بن شرقي في الحصول على 2 مليون دولار في الموسم ووضع شرط جزائي في عقده، ولكن لم يحضر اللاعب إلى الجلسة للكشف عن مطالبه.

 

 

 

وجاء عدم تواجد أشرف بن شرقي في جلسة التجديد، وذلك ليثير الجدل بشأن امكانية دخول الأهلي في المفاوضات ومحاولة ضمه في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي.

 

 


ولا يخفى على إدارة نادي الزمالك أن اسم أشرف بن شرقي كان قد تم طرحه داخل شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته.

 

 

وكان هناك أصوات داخل القلعة الحمراء، تطالب بالتحرك لضم المحترف المغربي في الفترة المقبلة، ومحاولة الوصول إلى اتفاق مالي مقنع دون تهديد أوضة اللبس في القلعة الحمراء.

 

 

 

شاهد ايضا..

هل يندم أمير توفيق؟.. تخطيط الأهلي تشيد بموهوب فيوتشر وتبحث بند الـ17 مليون جنيه

 

 

-خطف محتمل للثنائي طارق حامد وأبو جبل

 

 

 

يعتبر الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل من أبرز الأسماء في ملف التجديد داخل صفوف القلعة البيضاء، ولكن حتى الآن لم يوقع لاعب الوسط بالتزامن مع وجود أنباء تشير إلى وجود عرضا كبيرا في انتظاره من صفوف فريق بيراميدز لضمه مقابل 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

 

 

 


وعلى الناحية الآخرى، قطع محمد أبو جبل شوطا كبيرا في المفاوضات مع النصر السعودي، وذلك بعد الاتفاق على تقاضي 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو الرقم الذي من المستحيل أن يدفع الفريق الأبيض نصفه في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …