fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كمونة يتعجب من استبعاد كيروش للموهوب.. وأبو الدهب ينتقد لاعب الزمالك بعد الهزيمة من تونس

يرى سمير كمونة مدافع النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر أن خسارة المنتخب الوطني أمام تونس فى نصف نهائي كأس العرب بمثابة ضربة موجعة للفراعنة.

 



وتحدث كمونة عن لقاء مصر وتونس قائلا “منتخب مصر لم يكن له دوافع على الاطلاق أمام تونس والخسارة صادمة وكنت أفضل مشاركة أحمد رفعت فى هذا اللقاء خاصة بعد ظهور بشكل مميز فى المباريات الماضية”.

 



وكشف “منتخب تونس احترم المنتخب الوطني ولذلك خطف الانتصار في النهاية ولم يكن لدينا أنياب هجومية طوال المباراة، ونملك منتخب قوي ولكن لا نملك بديل مميز”.

 


وفاز منتخب تونس على منتخب مصر بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 90+4 ليتأهل نسور قرطاج إلى الدور قبل النهائي للبطولة العربية من ضربة حرة مباشرة يحرزها عمرو السولية بالخطأ في مرماه.


 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر وتونس.. كيروش يوجه 3 ضربات موجعة إلى الاهلي وموسيماني

 

 

-أبو الدهب يفتح النار على كيروش بسبب الإصرار على مروان حمدي

 


وفي نفس السياق، قال محمود أبو الدهب، نجم الأهلي والزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية “مروان حمدي، مهاجم المنتخب الوطني لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب خلال مشاركته في بطولة كأس العرب”.

 

 

وتابع “مروان حمدي حصل على الفرصة كاملة ولكنه لم يبثت نفسه رغم اصرار البرتغالي كارلوس كيروش على منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات”.

 


وأوضح “مروان حمدي حصل على الفرصة وهناك من يستحقها مثل أحمد رفعت الذى لم يشارك فى مباراة تونس، وكان يجب مشاركة محمد شريف فى مركز رأس الحربة”.

 


وزاد “تغييرات كيروش كان عليها تساؤلات وخاصة أفشة لكن في النهاية لابد من دعم الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل بطولة أمم أفريقيا، يجب على اتحاد الكرة أن يحاسب المدرب البرتغالي”.

 


وبدأ منتخب مصر كالتالي اللقاء بتشكيل مكون من :محمد الشناوي و أكرم توفيق و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و عمرو السولية و حمدي فتحي و أحمد زيزو و محمد مجدي افشه و حسين فيصل و مروان حمدي.

 


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في المواجهة المقبلة أمام منتخب قطر لتحديد صاحب الميدالية البرونزية، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهر وسوف تقام اللقاء يوم السبت المقبل.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …