fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر يرفض الصفقة التي خططت لها لجنة التخطيط منذ الموسم الماضي

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الصفقة التي كانت تخطط لها لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء منذ الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النادي الأهلي يريد الحصول على ظهير أيسر مميز في الانتقالات الصيفية، ولكن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قرر الاكتفاء باللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق.

إقرأ أيضاً:

عروض أوروبية بالجملة تنهال على رأس نجم الأهلي بعد مباراة المنتخب

واستقر كولر على أن يكون علي معلول الظهير الأيسر الأساسي وأن يكون البديل له محمد أشرف لاعب الناشئين الذي يتم تصعيده أثناء الأزمات إلى الفريق الأول، ومن بعده رأفت خليل اللاعب الموهوب الواعد.

جاء ذلك بعد الاتفاق من قبل المدير الفني مع الجهاز الفني للقلعة الحمراء، واستشارة رأي المقربين، حيث استقر على عدم ضم أي ظهير أيسر من الدوري المصري، نظراً لعدم وجود أية لاعبين مميزين خلال الفترة الماضية.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل للانضمام إلى الفريق الأحمر ولكن على صعيد الجناح الأيسر وليس الظهير الأيسر، بجانب الهجوم الصريح، وخط وسط المهاجم.

ومازال النادي الأهلي ينتظر حسم العديد من الملفات الهامة والرئيسية في هذا المركز، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق بشكل عام، بينما يتطلع كولر أن يعتمد على اللاعبين الذين يظهرون بشكل طيب في الصفوف مع قطاع الناشئين.

ويدرس كولر أن يتم تصعيد أكثر من لاعب في مركز الدفاع، وأن يتم الاعتماد على مغربي ورفاقه وكريم الدبيس، وكل الذين تم ضمهم في الانتقالات الصيفية ومازالوا يشاركون في قطاع الناشئين.

ومن المقرر أن يعود محمد محمود وزياد طارق إلى الظهور مرة أخرى في بطولة كأس مصر، قبل حسم القرار النهائي بشأن رحيل الثنائي إلى أي من الأندية والفرق الأخرى في يناير المقبل.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …