fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

كولر يصدّق على الصفعة الأولى والقاسية للزمالك في الصيف.. تفاصيل نارية

صدّق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد أحد أهم الصفقات في صفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما قرر الفريق أن يكون اللاعب على رأس اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews أن كولر قرر تواجد محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر في الفريق الكروي الأول، لما له من مميزات قوية سوف يحتاج لها المدير الفني بجانب اللاعبين المتواجدين حالياً.

شاهد أيضاً..

بعد توصية لجنة التخطيط.. 5 معلومات عن خليفة محمد بركات المرشح للمشاركة مع كولر قريباً

نضحك ولا نزعل.. أول قرار مثير من رمضان صبحي بعد خسارة لقب الكأس أمام الأهلي

مصدر في الأهلي يعلق على قرار فوزي لقجع المشبوه قبل مواجهة الرجاء المغربي.. هلال السودان في الصورة

غضب في الأهلي من قرار كاف بشأن تعيين محمود علي إسماعيل لإدارة لقاء الذهاب أمام الرجاء

أيمن يونس: لاعب الأهلي اسم كبير بدون انتاج.. ولا يليق ما فعله إبراهيم عادل في نهائي الكأس

الأهلي وفاركو.. الإصابات تبعد الخماسي من حسابات مارسيل كولر

3 كلمات مدوية.. نكشف ماذا قال محمود الخطيب إلى رمضان صبحي على منصة التتويج؟

وأضاف المصدر، أن كولر يرى بأن أهم ما يميز اللاعب صاحب الأداء الجيد هو الهجوم المتواصل وتقسيم المجهود طوال الـ90 دقيقة، والسعي الدائم على الثلاث خشبات، بجانب الجاهزية البدنية القوية.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي العرض المادي مع الفريق المصري، الذي كان يريد الحصول على مقابل مادي في وقت سابق، بالإضافة إلى لاعبين آخرين يتطلع أن يقتنصهم من الصفوف الحمراء.

وكان نادي الزمالك يحارب طواحين الهواء من أجل الحصول على “بوبو” في الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن العرض المادي الضعيف، بالإضافة إلى عدم رغبة اللاعب في الانتقال إلى الفريق الأبيض حسمت كل الأمور لصالح النادي الأهلي.

ولم يتفق الأهلي في فترة سابقة مع فيوتشر بشأن الصفقة والحصول عليها، خاصة أن الفريق الأحمر كان يريده بكل قوة، ولكن المبلغ المادي وضيق الوقت وعدم اللاعبين الذين يريدهم فيوتشر في الصفقة جعل الفريق يلغي التفكير فيها بشكل مؤقت.

ويسعى الفريق الكروي الأول إلى تحقيق الإجادة والتميز، وأن يضم العديد من اللاعبين الذين يحققون الفارق الكبير مع النادي الأهلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يضم الفريق التدعيمات القوية في كل الصفوف، وخاصة في الخطوط الهجومية والدفاعية.

ومازال كولر يدرس العديد من الصفقات الدفاعية الأخرى في ظل الإصابات المتكررة من جانب اللاعبين في الخط الخلفي، حيث يتطلع إلى إحلال وتجديد في هذا الخط تحديداً من أجل سد أية ثغرات على الصعيد الإفريقي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …