fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

مفاجأة كبيرة.. عرض أوروبي قوي لخطف محبوب كولر من الأهلي!

تم الكشف عن مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن العرض الأوروبي المقدم من أجل الحصول على موهوب القلعة الحمراء من قبل النادي الخارجي خلال الفترة الجارية.

ووفقاً للإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم البرامج الرياضية، فإن أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي، على رادار نادي سيسكا موسكو الروسي من أجل الرحيل عن الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

نضحك ولا نزعل.. أول قرار مثير من رمضان صبحي بعد خسارة لقب الكأس أمام الأهلي

هل تعرض عبد الله السعيد إلى قطع في الرباط الصليبي؟.. بيراميدز يرد ويكشف موقفه

مصدر في الأهلي يعلق على قرار فوزي لقجع المشبوه قبل مواجهة الرجاء المغربي.. هلال السودان في الصورة

غضب في الأهلي من قرار كاف بشأن تعيين محمود علي إسماعيل لإدارة لقاء الذهاب أمام الرجاء

أيمن يونس: لاعب الأهلي اسم كبير بدون انتاج.. ولا يليق ما فعله إبراهيم عادل في نهائي الكأس

الأهلي وفاركو.. الإصابات تبعد الخماسي من حسابات مارسيل كولر

وأضاف عبد الهادي في تصريحاته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن نادي سيسكا موسكو الروسي يسعى إلى الحصول على خدمات عبد القادر خلال الفترة المقبلة، وأن ما يقوله انفراد لم يتطرق إليه أخد.

وكان عبد القادر على رادار العديد من الأندية الأوروبية والخليجية بعد فترة التألق الأخيرة التي ظهر فيها بشكل متميز في كأس العالم للأندية، وما قبلها من المشاركات الأخرى مع الفريق الأحمر.

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المناسبة، والتي ارتكز فيها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على عبد القادر كأحد الآليات المميزة واللاعبين الأقوياء أصحاب الإجادة والتميز.

عبد القادر من اللاعب الذين يرغبون في الاستمرار في الصفوف الحمراء خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق مازال يحتاج إلى خدماته مع الفريق الأحمر، في ظل الاعتماد الكلى عليه من قبل مارسيل كولر.

ويعيب عبد القادر اللعب الفردي في بعض الأحيان، ما يشكل الأمر خطورة كبيرة على النادي الأهلي في بعض الأوقات بشأن الهجمة المرتدة التي يعاني من خطورتها النادي الأهلي في أوقات كثيرة.

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي العروض الرسمية المقدمة لكل اللاعبين، وعلى رأسها العرض الروسي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مناقشة المدير الفني للنادي الأهلي الجهاز الفني ولجنة التخطيط احتياجات الفترة المقبلة، واللاعبين المقرر أن يتم الاحتفاظ بهم والآخرين المقرر التعاقد معهم.

شاهد أيضاً

بعد قرار كاف.. أول رد فعل ناري من اتحاد العاصمة والزمالك بعد ثلاثية نهضة بركان الاعتبارية في لقاء الأزمة

شهدت الفترة الأخيرة، أزمة قوية، خلال مباراة الكونفدرالية الإفريقية، بسبب مباراة الفريق الأول لكرة القدم …