fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كولر يفاجئ إدارة الأهلي بسبب الصفقات الشتوية.. وقرار جديد تجاه أفشة

شهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات جديدة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب من أجل جسم صفقات الميركاتو الشتوي القادم.

ويأمل المدرب السويسري التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر إلى جانب جناح أيسر بالإضافة إلى مدافع صريح وايضا لاعب خط وسط مدافع.

ويطمح المدير الفني للأهلي مارسيل كولر إلى التعاقد مع عناصر جديدة بشكل مبكر لتجهيزها والاستفادة منها فى بداية موسم الانتقالات الشتوية فى يناير القادم.

وفي الوقت ذاته قرر السويسري مارسيل كولر توقيع عقوبة مالية على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بسبب تقدمه لتسديد ضربة الجزاء أمام فيوتشر على الرغم أنه لم يكن اللاعب رقم 1 في تنفيذ ركلات الترجيح بين لاعبي المارد الأحمر.

علق على كرة أفشة المهدرة ومونديال الأندية.. 7 تصريحات نارية من كولر بعد  تعثر الأهلي

وقرر أيضاً مسؤولو الأحمر إغلاق الباب في وجه محمد مجدي أفشة الذي يمتلك عرضا من الباطن السعودي.

وترفض إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ض الباطن السعودي، والاحتفاظ باللاعب من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية والتي ستقام على في شهر فبراير المقبل في المغرب.

ولن تسمح إدارة النادي الأهلي برحيل اللاعب حيث يٌعتبر أحد الركائز الأساسية داخل المارد الأحمر قبل منافسات كأس العالم للأندية وايضا قبل انطلاق مشوار المارد الأحمر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي مساء أمس الجمعة عن تلقيه خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم يٌفيد بمشاركة فريق الكرة فى بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب خلال الفترة من الأول وحتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم.

الأهلي يقرر تغريم أفشة بعد إهدار ركلة الجزاء أمام فيوتشر "فيديو" - كورة بلس

ومن حهة أخرى يستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أام فاركو يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

إقصاء مبكر للأهلي من دوري أبطال إفريقيا.. نكشف التهديدات النارية لمارسيل كولر

أول تعديل في تشكيل الأهلي أمام فاركو..”تفاصيل هامة”

عقوبات مٌغلظة وقرارات صارمة.. كولر يظهر الوجه “الثاني” ضد لاعبي الأهلي ( الكواليس كاملة )

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …