fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كيروش بديلا لسواريش.. 3 دلائل مثيرة داخل أسوار الأهلي

يعتبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من الأسماء المرشحة بقوة لقيادة النادي الأهلي وخلافة ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للفريق الأحمر في ظل عدم ثبات النتائج تحت قيادته.

نقدم 3 دلائل قوية تزيد بقوة من فرص تواجد كارلوس كيروش في الفترة القادمة:

-تطفيش محمد شريف

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في النادي الأهلي، قرر عرض محمد شريف مهاجم الفريق على إدارة فريق بيراميدز في الفترة المقبلة، وذلك من أجل تقليل المطالب المالية في صفقة ضم إبراهيم عادل المطلوب بشدة داخل أسوار القلعة الحمراء.

وجاءت محاولة النادي الأهلي للموافقة على خطوة بيع محمد شريف إلى بيراميدز، ربما لتمهد للتعاقد مع كارلوس كيرروش الذي لا يقتنع البرتغالي بامكانياته الفنية وكان يرفض منحه الفرصة في مركز المهاجم الصريح، وهو ما يمهد لنفس السيناريو حال تولي مدرب منتخب مصر السابق مهمة قيادة الأهلي.

شاهد ايضا..

بعد طلب بيراميدز الجديد.. انفراجة في انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

رسميا.. الأهلي يضيع عاماً كاملاً على أحدث الصفقات في انتقالات الصيف

الأهلي يفسد الدوري على الزمالك.. 4 قرارات نارية من الخطيب وياسين منصور “أحمد سيد زيزو”

أخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ والخروج من المشهد في تطور غير مسبوق

-وجود تيتو

عمل محمد عبد المعطي الشهير بـ”تيتو” في الجهاز الفني السابق للبرتغالي كارلوس كيروش، قبل أن يتولى من جديد نفس المنصب في جهاز البرتغالي ريكاردو سواريش، وهو ما يمهد للتعاقد مع مدرب منتخب مصر لتولي مهمة القيادة الفنية للأهلي، بالتزامن مع وجود أنباء بشأن جس المجلس الأحمر نبض كيروش من خلال تيتو الذي يرتبط بعلاقة قوية معه.

-جدي قصاد جدي.. الخبرة تكسب


أطلق جمهور نادي الزمالك على البرتغالي جاسفالدو فيرير المدير الفني الحالي لقب “جدي” وذلك في ظل خبرته الرائعة في التعامل مع الأجواء والظروف في القلعة البيضاء ليقود الفريق لحصد الدوري وكأس مصر ويكتشف مجموعة رائعة من النجوم، ونفس الأمر اثبتت الفترة الماضية إلى احتياج الأهلي إلى مدير فني معروف بشدة لديه خبرة كبيرة بالأجواء والظروف بالكرة المصرية لوضع القلعة الحمراء على الطريق الصحيح.

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …