fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يفسد الدوري على الزمالك.. 4 قرارات نارية من الخطيب وياسين منصور “أحمد سيد زيزو”

ضمن نادي الزمالك حصد لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، حيث يملك الفارس الأبيض 75 نقطة من 31 لقاء، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 68 نقطة بعد خوض 32 لقاء، وهناك تحركات قوية من جانب إدارة الأهلي لإفساد فرحة حصد الزمالك لقب الدوري.

-الضربة الأولى محمد صبحي


وجه مجلس الأهلي الضربة الأولى إلى نادي الزمالك، وذلك بعد حسم صفقة محمد صبحي بنسبة كبيرة من صفوف فاركو، وذلك بعد أن رفض الحارس جميع محاولات إدارة القلعة البيضاء بالعودة، حيث اتفق الحارس الثالث في منتخب مصر على جميع التفاصيل مع القلعة الحمراء.

-حسم صفقة محمد رضا بوبو

في الوقت الذي يتحدث خلاله الإعلام المنتمي لنادي الزمالك عن وجود تحركات قوية من أجل ضم محمد رضا بوبو من صفوف فريق فيوتشر إف سي، ولكن نجح جهاز الكرة في النادي الأهلي في قطع شوطا كبيرا في الصفقة بعد الحصول على توقيع اللاعب بالإضافة إلى التحرك من أجل إقناع فيوتشر بإجراء صفقة تبادلية والحصول ايضا على مقابل مادي لضم لاعب الوسط.

الأكثر مشاهدة الآن..

بيع عقده أوروبيا خلال ساعات.. مرونة الأهلي تمهد لرحيل نجم الفريق

رسميا.. الأهلي يضيع عاماً كاملاً على أحدث الصفقات في انتقالات الصيف

شوبير يكشف عن اسم صفقة قريبة بقوة من الأهلي.. ويعلق على حصد الزمالك لقب الدوري

بعد طلب بيراميدز الجديد.. انفراجة في انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي


-3 أجانب من العيار الثقيل في الأهلي


يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل خطوة ضم ثلاثي أجنبي من العيار الثقيل وذلك من أجل إفساد فرحة فوز الزمالك ببطولة الدوري، وايضا من أجل دخول الموسم المقبل في بطولة الدوري بكل قوة بحثا عن استعادة اللقب الغائب في آخر موسمين.


-الغموض يحيط مستقبل زيزو


بدأت الأنباء تطارد أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك، بشأن امكانية انتقاله إلى أحد الأندية الخليجية وتحديدا الريان القطري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأداء الفني المميز الذي ظهر به اللاعب مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.


ويعتبر احمد سيد زيزو من الصفقات التي ترغب بشدة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور في ضمها إلى القلعة الحمراء واستغلال بند الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الأبيض والمقدر بـ2 مليون دولار، من خلال خروجه للخارج وعودته إلى الدوري المصري من بوابة الاهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …

2 تعليقان

  1. شادي المظ ده كداب كدب الابل و كل شوية يجيب خبر من وحي خياله
    و يعمل لنا البحر طحينة و الاخر تكتشف أنه كداب و غير صادق زيه زي علاء صادق

  2. احلموا ضياع كل البطولات منكم جاب لكم هوس في دماغكم😂😂😂😂😂😂