fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

فسخ عقد بيرسي تاو..أول رد رسمي من الأهلي على شائعة جنوب أفريقيا

تحدثت تقارير صحيفة جنوب أفريقية خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود اتفاق بالتراضي بين مجلس إدارة النادي الأهلي مع المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو وذلك من أجل فسخ عقده مع الفريق الأحمر بشكل رسمي.


وقال مصدر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة “لم يحدث أي إجراء من جانب إدارة القلعة الحمراء بفسخ عقد بيرسي تاو”.

شاهد ايضا..

ضياء السيد يعلق على صفقة ميسي.. ويؤكد: من الوارد قيادة كيروش للأهلي وحزين بسبب هشام

بيع عقده أوروبيا خلال ساعات.. مرونة الأهلي تمهد لرحيل نجم الفريق

بعد خسارة الدوري.. إجراء غير مسبوق داخل أسوار الأهلي يضع سداسي الفريق في خطر

بعد طلب بيراميدز الجديد.. انفراجة في انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

كشف عن رغبته.. تفاصيل مثيرة بشأن الصفقة الحائرة بين الأهلي والزمالك


وأضاف “تاو لديه بعض العروض الشفهية التي ندرسها في الوقت الحالي، وهناك ترحيب من جانب جهاز الكرة بفكرة رحيله ولكن لا يزال مستمرا مع الفريق ولم يحدث فسخ لتعاقده كما يقال في وسائل الإعلام”.

وأوضح “حال وصول عرض جيد من الناحية المالية، لدينا موافقة على خطوة خروج بيرسي تاو للبيع من أجل ضم صفقة أقوى في مركز الجناح”.

وكان بيرسي تاو قد بدأ الموسم مع النادي الأهلي بكل قوة وذلك قبل أن يتعرض إلى الإصابة في العضلة الأمامية ويبتعد عن المشاركة في كم كبير من البطولات والمباريات.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي من برايتون الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون و800 ألف دولار، وذلك في عهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد تحدث في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام خلال الساعات الماضية للتأكيد على تعاقد النادي الأهلي مع 3 نجوم أجانب في انتقالات الصيف من أجل تجديد دماء الفريق.

وعانى بيرسي تاو من كم كبير من الإصابات العضلية، وخلال الوقت الحالي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية ليتأكد غيابه عن المباريات حتى نهاية الموسم.

وخسر النادي الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز عن الموسم الحالي، كما خسر لقب كأس مصر عن الموسم الماضي بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية امام الوداد المغربي.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد خسارة اللقب المحلي بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …