fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أخبار الأهلي.. سيد عبد الحفيظ والخروج من المشهد في تطور غير مسبوق

عرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، على مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور الخروج من المشهد.

 



وتشير مصادر خاصة، إلى تفكير مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي في خطوة الابتعاد عن منصب مدير الكرة بنهاية الموسم الحالي في ظل الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها بالوقت الحالي.

 

 


ويتعرض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، إلى انتقادات إعلامية بشكل غريب بالإضافة إلى هجوم مستمر من جانب إدارة الزمالك، في ظل نجاحاته مع القلعة الحمراء.

 

 

 

ويرى مدير الكرة في النادي الأهلي، انه لم يحصل على راحة في السنوات الماضية، ولذلك عرض على مجلس الإدارة امكانية خروجه من المشهد في الوقت الحالي  والابتعاد عن منصب مدير الكرة، ويترقب مدير الكرة في القلعة الحمراء رد المجلس الأحمر وشركة الكرة بشأن البقاء في منصبه خلال الفترة القادمة أو الموافقة على خروجه من المشهد.

 

 

 

ويؤدي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة دوره مع الفريق الأحمر بشكل رائع خلال السنوات الماضية في توفير أكبر قدر من الهدوء والاستقرار للمدير الفني واللاعبين.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

بيع عقده أوروبيا خلال ساعات.. مرونة الأهلي تمهد لرحيل نجم الفريق

 

بعد خسارة الدوري.. إجراء غير مسبوق داخل أسوار الأهلي يضع سداسي الفريق في خطر

 

بعد طلب بيراميدز الجديد.. انفراجة في انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي

 

رسميا.. الأهلي يضيع عاماً كاملاً على أحدث الصفقات في انتقالات الصيف

 

 

شوبير يكشف عن اسم صفقة قريبة بقوة من الأهلي.. ويعلق على حصد الزمالك لقب الدوري

 

 

وكان النادي الأهلي قد وجد بعض الظروف الصعبة في الفترة الماضية وتحديدا بعد خسارة الفريق أكثر من لقب محلي مثل الدوري ولقب كأس مصر عن الموسم  الماضي بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

وتتحرك شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، لضم صفقات من العيار الثقيل وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز.

 

 

ويتفاوض النادي الأهلي في الوقت الحالي مع عدد كبير من العناصر مثل إبراهيم عادل جناح بيراميدز، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف فريق سيراميكا كيلوباترا بالإضافة إلى التحرك للتعاقد مع 3 صفقات أجنبية جديدة وذلك على حساب المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني والمحترف المالي أليو ديانج.

 

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …