fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كيف سيتعامل الأهلي مع الأزمات الكبرى الثلاثة؟ حيرة كبيرة تطرق أبواب الخطيب

ملف كبير من الأزمات الطارئة التي تستجد في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك بعد تواجد أكثر مستجد عن الأحداث الجارية التي طرأت بشكل عاجل.

الأزمة الأولى، يواجه النادي الأهلي أزمة إصابة بيرسي “تاو” لاعب وسط الفريق، والذي استقرت لجنة التخطيط على طرحه للبيع ورفعت الأمر إلى لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

الأعلى مشاهدة:

لابد من بيعه.. لجنة التخطيط تصدق على قرار الاستغناء عن أمير الدهاء في الأهلي

أول قرار رسمي من مارسيل كولر قبل مواجهة عمالقة دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وفيوتشر.. كولر يفاضل بين الثنائي الأسوأ في التشكيل الرسمي 

اللاعب يضغط والأهلي يضع شروطه: هذا المقابل ضعيف لرحيلك يا نجم

ومن المقرر أن يبت الفريق بشكل رسمي في رحيل “تاو”، بعد الإصابات الكثيرة التي قتلت اللاعب نفسياً، وأهدرت على الأهلي الاستعانة بخدمات اللاعب بشكل متميز خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد الأزمة الثانية، يعاني الفريق الأحمر بشكل كبير وقوي، بشأن العديد من الغيابات الأخرى في الفريق، بينما يصارع النادي الأهلي الزمن لمعرفة كافة الآليات الخاصة بالمشاركة في كأس العالم للأندية من عدمه.

وفاجآت صحيفة “آس” الإسبانية في تقريرها الصادر صباح اليوم الجميع بأن البطولة سوف تقام في الإمارات بدلاً من المغرب، حيث أن هذا الأمر سوف يكشف عن أبعاد كثيرة، أبرزها أن الفريق الأحمر لن يشارك في البطولة.

وتأتي الأزمة الثالثة، الخاصة بمواعيد مباريات النادي الأهلي في الخارج مع الأندية الإفريقية، والتي يسعى النادي الأهلي إلى حلها، نظراً لأن الأندية تتعمد عرقلة جهود المنافسين وإحباط مساعيهم الخاصة بأن تقام المباريات في الظهيرة بدلاً من المساء.

ويسعى النادي الأهلي إلى التنسيق بخصوص هذه الأزمات وإيجاد العديد من الحلول السريعة والعاجلة لها، بهدف الوصول إلى أفضل مراحل الفريق على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يجمع أكبر قدر ممكن من الفيديوهات التي سوف يحتاج إليها الفريق خلال الفترة المقبلة للأندية المشاركة في المجموعة وهي: صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميرون، والهلال السوداني لمعرفة مواطن القوى والضعف لدى هذه الأندية.

شاهد أيضاً

الأهلي ينتعش.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأحمر أمام الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز أمام نظيره الجونة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون …