fbpx
السبت , 4 مايو 2024

لابد من بيعه.. لجنة التخطيط تصدق على قرار الاستغناء عن أمير الدهاء في الأهلي

أوصت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الاستغناء عن أحد أفضل اللاعبين في النادي الأهلي، وذلك بعد الأداء الذي لم يكن على القدر الكافي للتمسك به خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

وقامت لجنة التخطيط بالتصديق على قرار بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب وسط النادي الأهلي إلى أقرب العروض التي تسعى إلى استقدامه من الصفوف الحمراء.

الأعلى مشاهدة:

عاجل.. الفيفا يحرج الأهلي ويستبعده من مونديال الأندية بشكل قاتل

كولر يطلق تحذير أخير وصارم للقصير المكير.. لا تجعلني أخسرك وأخسر زملائك

اللاعب يضغط والأهلي يضع شروطه: هذا المقابل ضعيف لرحيلك يا نجم

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن النادي الأهلي في طريقه إلى الاستغناء عن محبوب بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي، والذي كان على مقربة من الرحيل إلى القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن لجنة التخطيط رفعت مقترحها إلى لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل البت في القرار النهائي الخاص برحيل اللاعب إلى أقرب العروض التي تسعى إلى استقدامه.

وأصيب بيرسي تاو في العضلة الخلفية، وسط توقعات بأن تشهد فترة الغياب من 4 إلى 6 أسابيع بشكل رسمي، وذلك أثناء محاولته مراوغة حارس الاتحاد السكندري الهاني سليمان في المباراة الأخيرة التي جمعت الطرفين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح بطل القرن الإفريقي.

وأصيب تاو مع الأهلي في فترات سابقة، حيث أن الإصابة الحالية وصلت إلى الرابعة بشكل عام له مع النادي الأهلي، والثالثة في العضلات الخلفية والأمامية، حيث أن اللاعب أصيب في الأمامية مرتين، وفي الخلفية أيضاً.

وكان النادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون “تاو” متواجداً بشكل رسمي، وأن يتم الاعتماد على خدماته بشكل مؤقت من أجل سرعة تسويقه بشكل أفضل مما عليه حالياً، للحصول على مقابل مادي مرتفع، يعوّض المقابل المادي الذي انفقه الفريق في الحصول عليه وفي دفع راتبه بشكل رسمي.

وينتظر النادي الأهلي الوصول إلى الجانب المضيء من إصابة بيرسي تاو بالتعافي مرة أخرى، ومن ثم عرضه للبيع من أجل الحصول على أفضل عائد مميز من ورائه.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره الترجي …