fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

لأول مرة منذ رحيله.. الأهلي يقرر الاستعانة بالمثير للجدل بيتسو موسيماني

قررت إدارة النادي الأهلي الاستعانة مرة أخرى بالمثير للجدل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، والحالي لأهلي جدة السعودي، وذلك من أجل تنفيذ مخططها الفني المقبل.

وتسعى إدارة الفريق الأحمر إلى اتخاذ موقف مختلف مع بيرسي تاو لاعب الفريق، وذلك من بوابة المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي مواطنه بيتسو موسيماني.

إقرأ أيضاً:

مخطط رحيل نجم النادي الأهلي الأساسي إلى الدوري الفرنسي.. تابع التفاصيل

وكان نادي أهلي جدة السعودي تقدم بدافع من موسيماني، بأن يتم الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف النادي الاهلي للاستعانة به في نظيره السعودي خلال الانتقالات المقبلة.

ورفض “تاو” ما تردد، وشدد على أنه ينوي البقاء في صفوف النادي الأهلي من أجل خوض العديد من المباريات الهامة، وتحقيق المزيد من البطولات مع القلعة الحمراء، خاصة أنه لم يحصل على الفرصة حتى الآن بسبب الإصابات الكثيرة التي لحقت به.

وتنوي إدارة النادي الأهلي، عقد جلسات مكثفة مع اللاعب الجنوب إفريقي من أجل التشديد على ضرورة أن يقدم الأداء المطلوب منه خلال الفترة المقبلة، وأن يكون أحد اللاعبين المميزين في الصفوف، وإلا سوف تقنعه حينها بخطة موسيماني بالرحيل.

ولم يبق أمام “تاو” سوى التألق وفرض سيطرته وجهوده على الفريق الأحمر كي يكون له مكاناً، وإلا سوف يتم رحيله إلى أهلي جدة السعودي بعد مخطط إقناعه بأن يكون خارج الفريق المصري خلال الفترة المقبلة.

خطة موسيماني أن يستقطب اللاعبين المميزين في الأندية السابقة التي دربها سوف يعين النادي الأهلي عليها المدير الفني في حالة “تاو” إذا لم يكن اللاعب مساعداً لنفسه على التألق وفرض نفسه على التشكيل الأساسي مرة أخرى في توليفة المدير الفني الحالي مارسيل كولر.

وانتقل الجنوب إفريقي من صفوف برايتون الإنجليزي إلى الأهلي وحصل على مقابل مادي ضخم للموافقة على ارتداء القميص الأحمر بترشيح من مواطنه موسيماني، ولكن الإصابات ضربت اللاعب مؤخراً وجعلته لا يشارك مع الفريق بشكل منتظم.

شاهد أيضاً

كواليس جديدة تظهر.. كيف انتهت أزمة أفشة وكهربا مع مارسيل كولر والضحية مين؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى دخول ثنائي الفريق …