fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لماذا هاجم موسيماني أقل نجوم الأهلي حصولاً على الفرصة.. وأثار الجدل حول الأساسي؟

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرار مثير للجدل وتحدث بشكل غريب للغاية عن أحد أهم لاعبي الأهلي وأقل الوجوه حصولاً على الفرصة في الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وأثار المدير الفني حفيظة اللاعبين، بعدما تحدث بشكل غير طيب عن حسام حسن لاعب الفريق الكروي الأول، وقال إنه حصل على الفرصة ولم يحرز الأهداف، في الوقت الذي لم يحصل اللاعب على الفرصة الحقيقية.

 

وطالب حسن بسرعة حسم مصيره في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم إعطاءه الفرصة الحقيقية التي من خلالها يستطيع أن يفرض جهوده وسيطرته على كافة المجريات، خاصة أنه أحد اللاعبين المهاجمين أصحاب الخبرات الطويلة.

 

وشارك لاعب النادي الأهلي قبل الانضمام إلى النادي الأهلي مع سموحة السكندري بشكل أساسي، بالإضافة إلى تألقه مع أهلي طرابلس الليبي في وقت سابق، بينما لم يحصل على الفرصة الحقيقية مع الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

التخطيط تبدي استيائها من موسيماني وجدل بسبب رفض المدير الفني الحلول النهائية

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسام تحدث مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء، بشأن موقفه النهائي من الحصول على الفرصة النهائية خلال الفترة الجارية أو الرحيل عن صفوف الفريق.

 

وفاوض نادي الزمالك لاعب النادي الأهلي الحالي، ليقوم حسام حسن بتفضيل التواجد في صفوف النادي الأهلي وعدم البقاء خارج الصفوف خلال الفترة الجارية.

 

وتحدث المدير الفني للنادي الأهلي بشكل غير لائق عن حسام حسن في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة الرجاء مباشرة، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين لهدف وحيد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي أن يدعم محمد شريف مهاجم الفريق الأساسي على الصعيد النفسي، وهو ما قام به إثر خروجه من المباراة دون إحراز أهداف إيماناً بموهبته، ودعماً للاعب على كافة الأصعدة.

 

من جهة أخرى، يدعم موسيماني بيرسي تاو في كل الأوقات، سواء قام بإحراز أهداف أو شارك في الفريق لفترة وجيزة أو استكمل المباريات، وهو الأمر الذي أثار تساؤل اللاعب صاحب الأداء المميز قبل الانتقال لصفوف النادي الأهلي.

 

يذكر أن النادي الأهلي يعوّل على كافة اللاعبين قبل الوصول للمباراة المقبلة أمام الرجاء المغربي، ويتطلع إلى تثبيت التشكيل في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …