fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

لوضع الرتوش النهائية لصفقة القرن.. كولر يعقد اجتماع عاجل مع لجنة التخطيط

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية، لمدة 5 أيام، في ظل سعي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في الحفاظ على اللاعبين من الاجهاد في ظل فترة التوقف الدولي، حسب النظام البدني والفني المتبع والذي وضعه الجهاز الفني، للفريق الأحمر، لاسيما أن هناك برامج بدنية سيحرص اللاعبين على القيام بها، للحفاظ على لياقتهم البدنية.

ويسعى مسؤولو لجنة التخطيط خلال الأيام القليلة المقبلة، لاطلاع على التقرير الفني الذي وضعه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الصفقات الجديدة التي يحتاجها والمراكز التي سعى إلى تدعيمها خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن هناك مفاجأة ستعرض على المدير الفني خلال الاجتماع الذي سيعقد خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، عن كواليس الجلسة المنتظرة بين لجنة التخطيط، برئاسة محمسن صالح وزكريا ناصف، ومارسيل كولر، عقب عودته من الأجازة خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى العديد من التدعيمات خلال الفترة الحالية، في العديد من المراكز، بجانب عرض اشرف بن شرقي عليه، واستغلال التوتر الذي وقع بينه وبين إدارة الجزيرة، وضم اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن ملف بن شرقي سيعرض على السويسري مارسيل كولر، من أجل اتخاذ قرار مهم بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى هذه النوعية من الصفقات.

وتابع: “الاجتماع سيكون عقب عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سويسرا، وبعد قضاء اجازته برفقة أولاده وزوجته، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى العديد من الأمور الهامة والترتيب للفترة المقبلة، حيث سيخوض الفريق العديد من المباريات المحلية والقارية، بجانب معرفة الراحلين عن الفريق الأحمر”.

واستقبل النادي الأهلي اليوم الأربعاء وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، وكان في استقبال وفد الضيوف المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، والكابتن حسام غالي عضو المجلس، وخالد مرسي مدير المقر، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

وجاءت الزيارة تلبية من النادي الأهلي لطلب وفد الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم لزيارة مقر النادي، في ختام دورته الخاصة بالقانون الدولي لكرة القدم، نظرًا إلى قيمة الأهلي وتاريخه محليًّا وإفريقيًّا وعالميًّا.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …