fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ليس ربيعة.. نجم الأهلي مهدد بالحرمان من المشاركة إفريقيًا وغرامات قاسية في انتظاره

يواجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقوبة الحرمان من المشاركة في البطولات الإفريقية والغرامات القاسية، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، خسر لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد الوداد المغربي بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر، ظهر عقب تسلم ميداليات المركز الثاني، وهو يلقي بالميدالية أرضًا أمام الحاضرين من وفد الفيفا وكاف ومجلس فريقه والمنافس.

وظهر عمرو السولية خلال مقطع الفيديو وهو يلقي بالميدالية على الأرض قبل دخوله غرفة خلع الملابس في ملعب مركب محمد الخامس الذي استضاف المباراة.

ويدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، توقيع عقوبات قاسية على اللاعب بعد هذا التصرف، قد تصل إلى الإيقاف وتوقيع غرامات مالية.

إقرأ أيضًا:

الجماهير والتخاذل.. ماذا يُخبئ تقرير موسيماني في الأهلي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات الإفريقية، اجتماعها خلال الساعات القليلة المقبلة، للكشف عن عقوبات نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي يواجه فيها اللاعب الحرمان من المشاركة في بطولات كاف.

وفشل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي، بنهائي البطولة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووصلت بعثة النادي الأهلي، لمطار القاهرة عائدة من المغرب بعد الخسارة أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وخاض بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم- أيمن أشرف – علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: بيرسي تاو.

وجلس على دكة البدلاء : رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – على لطفي – عمرو السولية – صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد.

فيما دخل وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

الدفاع: اشرف داري، أمين فرحان، ايوب العملود، يحيى عطية الله.

الوسط: يحيى جبران، ايمن الحسوني، جلال الداودي، رضا الجعدي، زهير المترجي.

الهجوم: جوي مبينزا.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …