fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مارسيل كولر يشعلها.. تحديد اسم بديل طاهر محمد طاهر أمام أسوان

يرتبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواجهة قوية في مسابقة الدوري الممتاز خلال الأسبوع الثاني وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 



وكانت مواجهة النادي الأهلي أمام فريق الإسماعيلي، التي حسمها المارد الأحمر بهدف نظيف سجله الوافد الجديد طاهر محمد طاهر، قد شهدت تعرض طاهر محمد طاهر جناح الفريق للطرد بعد تدخل قوي على قدم لاعب الدراويش.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر يفكر في خطوة انتقال البرازيلي برونو سافيو للعب في مركز الجناح الأيمن خلال المواجهة القادمة أمام فريق أسوان.

 

 

 

 


وكان برونو سافيو قد شارك تحت رأس الحربة في مركز 10 وذلك خلال المواجهات الـ3 الماضية للفريق الأحمر في فترة السويسري مارسيل كولر، وذلك أمام الاتحاد المنستيري التونسي في مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32، بالإضافة إلى مواجهة الإسماعيلي.

 

 

 

-خبر سار ينتظر محمد مجدي أفشة

 

 

 

في الوقت الذي يترقب خلاله محمد مجدي أفشة خطوة انتقال البرازيلي برونو سافيو إلى مركز الجناح الأيمن، وذلك حتى يعود إلى التشكيل الأساسي من جديد والمشاركة في مركزه المفضل تحت رأس الحربة.

 

 

 

 

 

 


ويفكر السويسري مارسيل كولر برفقة طاقمه المعاون في تواجد برونو سافيو في مركز الجناح الأيمن مع دخول محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة على أن يشارك أحمد حمدي عبد القادر في الجناح الأيسر، على أن يظل محمد شريف في مركز المهاجم الصريح.

 

 

 


ويطمح النادي الأهلي في حصد النقاط الـ3 أمام أسوان وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل السفر إلى الإمارات يوم 25 يناير الجاري لخوض مواجهة السوبر المحلي أمام الزمالك يوم 28 يناير على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

 

يتم التصفح الآن..

 

 

يلعب في 3 مراكز ويهدد السولية وأفشة.. الأهلي يترقب عودة الموهوب تحت القيادة السويسرية

 

كولر يجني ثمار صفقة الـ15 مليون جنيه.. “تاه معاه موسيماني”

 

ارتباك في الأهلي بسبب الصفقة الجديدة.. “اللي بيتحكي عنه غير اللي اتشاف”

 

كولر يحدد 25 لاعباً لخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك.. تابع الأسماء

 

 

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …