fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مباشر الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على فيوتشر بهدف المخيف

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شوط المباراة الأول أمام فيوتشر إف سي في المباراة التي جمعت الطرفين في عمر الجولة السابعة من بطولة الدوري العام بالتقدم بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب وي السلام – الأهلي.

 

بدأت المباراة بحافزية كبيرة من قبل النادي الأهلي، نحو المرمى وفي كرة خطيرة وهامة، حقق الفريق الأحمر الهدف الأول في ق 3 عن طريق محمد شريف الذي وضع الكرة مباشرة في الشباك بعدما جاءت عرضية له من أحمد عبدالقادر.

 

استطاع عبدالقادر أن يمر ويفرض سيطرته بعدما راوغ لاعب واثنين وتوغل في الأمام ليضع الكرة مهيأه رائعة إلى شريف الذي وضعها داخل المرمى بنجاح.

 

حاول أن يسدد محمد مجدي “قفشة” الكرة في ق 5 بعدما راوغ أكثر من لاعب وتهيأت له ولكنه وضعها في جسم المدافع، ليستحوذ الأهلي مجدداً على الكرة ويتناقلها من الخلف للأمام ويقوم بالتحضير من الجهة اليسرى التي تفوق فيها عبدالقادر.

 

سعى فيوتشر أن ينطلق في الأمام ويجري عرضية من الجانب الأيسر في ق 13 ولكن الكرة كانت بعيدة تماماً عن مرمى محمد الشناوي.

 

كان الدفاع الأهلاوي على مايرام واستطاع أن يصحح أوضاعه وينطلق في الجبهة الأمامية من أجل الوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة، ولكن الكرة لم تكتمل على النحو الأمثل.

 

حاول فيوتشر الوصول إلى المرمى عن طريق أكثر من لاعب في الهجوم ولكن الشناوي كان بالمرصاد لكل الكرات، بالإضافة إلى التمركز الصحيح للدفاع.

 

جاءت الكرة الأخطر في ق 26 من زمن المباراة والتي مر فيها من اللاعبين بجدارة، وسددها لتمر إلى باطن العارضة وتخرج بأعجوبة خارج مرمى الشناوي.

 

تناقل اللاعبين الكرة من الخلف للأمام وسعوا إلى الوصول للمرمى في كل مناسبة، من أجل هز الشباك مرة أخرى، ولكن فيوتشر كان يدافع بكل قوة من أجل الزود عن مرماه.

 

حصل الشناوي على إنذار بعد خروجه من المرمى في محاولة للدفاع عن شباكه وتقلد دور الليبرو ليعترض علي ماهر ويطالب بحصوله على كارت أحمر.

 

انتهى الشوط الأول وسط محاولات من قبل فيوتشر من أجل الوصول إلى المرمى وتعديل النتيجة، ولكن الأهلي سعى إلى تعزيز الوصول إلى الشباك مرة أخرى.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …