fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

محاولة صعبة من فاركو لضم ثنائي الاهلي.. والإسماعيلي يحدد مصير عبد الرحمن مجدي

حسم جهاز الكرة في صفوف فريق الإسماعيلي، موقف عبد الرحمن مجدي جناح الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الإسماعيلي قد تعاقد في الأيام القليلة الماضية، مع طلعت يوسف وذلك من أجل خلافة إيهاب جلال وذلك بعد انتقال الآخير لتولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز بدلا من اليوناني تاكيس جونياس.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي، قد رفض بشدة رغبة عبد الرحمن مجدي في الرحيل عن صفوف القلعة الصفراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن أكد اللاعب عن امتلاكه بعض العروض للرحيل.

وأبلغت إدارة الإسماعيلي، لاعب المنتخب الأوليمبي بالتمسك باستمراره في الفترة الحالية، وذلك بسبب احتياج الفريق إلى خدماته في الموسم الجديد، خاصة في ظل صعوبة ضم صفقات جديدة بسبب الملايين الطائلة التي تطلبها الأندية وبعض اللاعبين.

وكان الإسماعيلي قد تلقى ضربة موجعة بعد أن اشترط أحمد الشيخ الحصول على 8 ملايين في الموسم من أجل التواجد بين صفوفه، وبعد رفض الإسماعيلي مطالب اللاعب قرر الانتقال إلى المصري.

تابع ايضا..

هل يقصد؟.. رسالة غامضة من تركي أل الشيخ إلى إدارة الأهلي بعد خسارة السوبر


-فاركو في مهمة صعبة لضم ثنائي الأهلي

حاولت إدارة فريق فاركو التعاقد مع رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ولكن تبقى الأمور صعبة للغاية في عملية رحيله.

وجاء رحيل محمد عبد المنعم وسعد سمير عن القلعة الحمراء، ليجبر ذلك جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة الابقاء على خدمات رامي ربيعة في الموسم الجديد.


وهناك رفض تام من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لفكرة رحيل رامي ربيعة عن صفوف الفريق، خاصة في ظل احتياج الفريق لخدماته في الفترة الصعبة المقبلة، وكان ربيعة ايضا قد تلقى بعض العروض من المقاولون العرب وسيراميكا في الفترة الماضية.

وعلى الناحية الآخرى، يبقى ايضا موقف فاركو صعب في ضم النيجيري جونيور أجاي، رغم التواصل المستمر مع اللاعب وذلك من أجل إقناعه بهذه الخطوة.

وتبقى صعوبة موقف فاركو في ضم جونيور أجاي، خاصة في ظل رغبة المحترف النيجيري في ارتداء قميص فريق بيراميدز حال فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …