fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

محترف الأهلي يعزف أنشودة [أموالي أولاً] قبل الرحيل عن الصفوف ويتبع سياسة جديدة

قرر محترف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتباع سياسة جديدة بشأن حسم مصيره في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري، وذلك قبل انطلاق الموسم المقبل في الصفوف الحمراء.

وقال الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، إن الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق يتبع حالياً سياسة جديدة تتشابه وسياسة النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق السابق.

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc أن الفريق الأحمر حسم موقف اللاعب بشكل رسمي من الرحيل عن الصفوف الحمراء، ولكن اللاعب مازال يماطل من أجل الوصول إلى الحصول على كامل مستحقاته بشكل رسمي ونهائي.

إقرأ أيضاً:

رسمياً..شركة المتحدة راعياً للأهلي لمدة 4 مواسم وتطورات جديدة بخصوص ستاد القلعة الحمراء

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن اللاعب يريد أن يحصل على كل مستحقاته، ولا يمانع في أن يبقى على قائمة الانتظار مثل النيجيري أجايي من أجل الحصول على أمواله قبل الرحيل النهائي عن صفوف النادي الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي من ميكيسوني قادماً من سيمبا التنزاني، وذلك نظير مليون دولار، أثناء ولاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على اللاعبين المميزين خارجياً، حيث نجح في تحقيق أول صفقتين بشكل شبه نهائي للحصول على لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى القلعة الحمراء بشكل مميز في المواسم المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد المسئولين جلسة حاسمة مع اللاعب الموزمبيقي من أجل معرفة كواليس ما يدور في ذهنه بشأن البقاء أو الرحيل أو الحصول على المستحقات كاملة، إذا لم يأتي له عروض جيدة وجادة خلال الفترة المقبلة.

ومازال ميكيسوني يقدم عروض متواضعة على المستوى الفني والبدني في صفوف النادي الأهلي، بينما حسم المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش موقفه من اللاعب صاحب الأداء المتواضع برحيله عن الفريق.

وحصل ميكيسوني على عروض متواضعة من فريقه السابق سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى 400 ألف دولار فقط القيمة التي حصل عليها اللاعب من الهلال السوداني الذي كان يبدي اهتماماً في فترة سابقة بالحصول على خدماته ولكن الأهلي رفض العرض البائس.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …