fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

سواريش يتحسر على مستوى نجم الأهلي ويوصي برحيله لعدة أسباب

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من الرحيل بعيداً عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد عدد من الصفقات التي أبرمها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، مع عدد من اللاعبين المميزين محلياً وإفريقيا.

وأبدى المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب النادي الأهلي رغبته في رحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، نظراً لأن مستواه الفني مازال في تراجع كبير.

وأوصى سواريش في تقريره برحيل محسن على سبيل الإعارة منعاً لخسارة جهوده الكبرى، على المدى البعيد في صفوف الفريق، والوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني والعودة كما كان عليه سابقاً.

إقرأ أيضاً:

ضد التيار.. الأهلي يعيد النظر في مصير سواريش ويفتح خطوط ألمانية جديدة

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء، على أن محسن من اللاعبين المميزين للغاية، خاصة أنه كانت له أهداف حاسمة مع النادي الأهلي في أوقات حساسة للغاية في مباريات القمة أمام الفرق الكبرى.

واستعان سواريش بالعديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب سابقاً، ووجد أن مستواه الفني يختلف بشكل كبير عن الذي يقدمه حالياً في الصفوف الحمراء، أثناء الاستعانة به كبديل فني لأي من اللاعبين.

ومن المقرر أن يتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يقدم العديد من الصفقات الجديدة التي حصل عليها على الصعيد المحلي والإفريقي مطلع الأسبوع المقبل، بعد خسارة الدوري العام بشكل رسمي.

ويخطط النادي الأهلي لاستقدام عدد مميز من اللاعبين الكبار، من أجل إرضاء الجماهير الحمراء الغفيرة التي مازالت تحلم بأن تقدم الأداء والمستوى المميز الذي كان عليه الفريق سابقاً.

ويتطلع النادي الأهلي إلى إعادة تقييم ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي مرة أخرى، خاصة لعدم قناعة عدد كبير من مجلس إدارة الفريق بجهوده خلال الفترة الماضية أو بصماته الفنية المؤثرة.

الأهلي يمر بمرحلة كبرى من الانتفاضة في إعادة تقييم العديد من اللاعبين، ودخل في هذا التقييم المدير الفني، خوفاً من تقديم مستوى متذبذب في الموسم المقبل على الصعيد المحلي أو المشاركة في دوري أبطال إفريقيا أو الخروج المبكر من المنافسة على البطولات.

شاهد أيضاً

كاف يجهز مفاجأة لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والترجي كلمة السر

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على …