fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مدرب تونس يتحدث عن مصير معلول مع الأهلي ويتعجب من تفريط الزمالك في الداهية

في إطار الحديث عن مصير التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي والفترة الطويلة التي حصل عليها اللاعب من أجل البت في مصيره وتجديد تعاقده في صفوف القلعة الحمراء، خرج آلان جريس المدير الفني السابق للمنتخب التونسي للحديث عن مصيره.

 

وأضاف المدير الفني السابق لتونس، أنه ينصح علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي، بالاستمرار مع الفريق الأحمر وعدم الرحيل لأي ناد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في القارة الإفريقية.

 

وأوضح جريس في تصريحاته لبرنامج “كوره كل يوم” على قناة “الحياة”، أن النادي الأهلي ينافس دائماً من أجل الحصول على البطولات، ويعد أبرز الأندية في القارة الإفريقية التي تمتلك دعائم قوية على الصعيد الفني والبحث الدائم عن الإنجازات.

 

وأشار المدير الفني السابق لنسور قرطاج إلى أن فرجاني ساسي لاعب المنتخب التونسي ونجم الزمالك سابقاً والدحيل القطري الحالي، يعد من أبرز اللاعبين الذين لعبوا في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة السابقة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلق تحذير شديد اللهجة بعد نية المنتخب إشراك نجم كأس العرب أمام تونس

وأضاف جريس، أن نادي الزمالك خسر للغاية برحيل ساسي، نظراً لأنه أفضل اللاعبين الذين قام بتدريبهم في صفوف المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، وأنه أحد العناصر المميزة والتي تضيف لأي فريق ينضم إليه.

 

وشدد المدير الفني المخضرم، على أن المنتخب التونسي أبرز ما يميزه الواجبات الدفاعية، ما جعله يصل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، موضحاً أن كأس الأمم الإفريقية مازال أقوى البطولات على الصعيد العالمي، لأن القارة السمراء تضم أفضل اللاعبين حول العالم.

 

وتابع جريس: “أرى أن منتخب قطر المرشح الأول لحصد كأس العرب، بسبب ميزة الأرض وأن البطولة تقام على ملعبه، ومنتخب الجزائر من أقوى المنتخبات ويمتلك لاعبين مميزين في كل المراكز، ومن الصعب التكهن بالنتيجة التي سوف تؤول لها المباراة”.

 

ويواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أمام تونس في نصف نهائي بطولة كأس العرب في تمام الخامسة مساء الأربعاء المقبل على الأراضي القطرية، في مباراة نارية وقوية للغاية، وعلى صعيد آخر يواجه المنتخب القطري في فعاليات الدور نفسه بالبطولة نظيره الجزائري الشقيق ليواجه الفائز من الفريقين بعضهما البعض على النهائي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …