fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مفاجأة.. مرتضى ينفذ رغبة كارتيرون ويفصل القول في مصير أهم العناصر

بناء على توصية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك، قرر مجلس إدارة الزمالك اتخاذ قرار حاسم بشأن لاعب الفريق الأبيض وحسم رحيله من بقاؤه في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

 

وقرر الزمالك الاحتفاظ بالإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد اقتراب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم الجاري، وأحقيته بالتوقيع لأي ناد آخر خلال الشهر القادم دون الحصول على مقابل للفريق الأبيض.

 

واتخذ سيسيه قراراً بالتواجد ضمن فريق عمل كارتيرون خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يشعر بأن الفريق يحتاج إلى جهوده بناء على توصية من المدير الفني للفريق الأبيض، والذي قرر الاعتماد على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم سيسيه أن كارتيرون يضعه على رأس اللاعبين المقرر أن يشاركوا في الصفوف بشكل دوري ومستمر، وأنه سوف يكون على رأس القائمة الفنية للاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

كاف يوجه خطاب جديد إلى الأهلي قبل منافسات كأس العالم للأندية

وعاد الإيفواري إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري وتقديمه أداء طيب، ولكن إصابته القوية ابعدته عن المباريات لفترة طويلة، وأن المدير الفني الفرنسي قرر إشراك اللاعب في المباريات المقبلة بعد التدريب لفترة طويلة وتأهيل جيد وقوي.

 

واستقر المدير الفني للزمالك على إشراك اللاعب في مركز الهجوم عقب عودته من التأهيل الذي يجريه حالياً بصحبة الجهاز الطبي للفريق الأبيض واكتمال شفاؤه، حيث شارك في مباراة الترسانة الودية وقام بالأداء الطيب الذي يطمئن الجهاز الفني عليه.

 

ويرغب كارتيرون أن يكون سيسيه بديلاً لسيف الدين الجزيري الذي يقدم أداء طيب في الفريق، ولكن المدير الفني يرغب في أن يكون هناك أكثر من بديل في المركز الواحد من أجل تجهيز صف ثاني وثالث تحسباً للإصابات التي تحدث في أي لحظة وتؤثر على مسيرة الفريق.

 

ويعاني النادي الأبيض من عدم تدعيم الصفوف بلاعبين جدد، خاصة أن الفريق الكروي الأول للزمالك لم يتم تسجيل لاعبيه الجدد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب قضية حسام أشرف ناشيء الفريق الذي وضع لإحدى الأكاديميات الإفريقية ولنادي الزمالك في نفس الوقت.

 

يذكر أن نادي الزمالك يسعى إلى حصد كل البطولات المحلية هذا الموسم والمنافسة على البطولة الإفريقية وحل المشاكل المادية والأخرى المتراكمة في صفوف الفريق بعد عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الفريق الأبيض مرة أخرى.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …