fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مدرب مش سالك.. ريكاردو سواريش يفاجئ أفشة بكلمة غير متوقعة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بالجزيرة، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة بتروجيت، مفاجأة غير متوقعه، من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، لمحمد مجدي قفشة، في أول صدام بينهما.

وترددت عددت انباء خلال الساعات الماضية، تفيد برحيل محمد مجدي قفشة عن صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب عدم تواجد مكان له داخل تشكيل ريكاردو سواريش، حيث ان قفشة لا يجيد طريقة اللعب التي يلعب بها سواريش، مع الفرق التي تولها تدريبًا.

وأكدت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “انه قبل بداية المران، شاهدنا لقطة طريفة بين ريكاردو سواريش، ومحمد مجدي قفشة، حيث قال له البرتغالي أهلا يا مستر قاضية، كناية عن الهدف الغالي الذي سجله قفشة في مرمى الزمالك، بنهائي القرن، وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، من أنياب الزمالك، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة، مساء يوم 27 نوفمبر.

ودار حوار شيق بين محمد مجدي قفشة وريكاردو سواريش، حيث رحب به قفشة وبتواجده داخل النادي الأهلي، حيث أكدت المصادر الخاصة انه لا صحة لرحيل قفشة، والصورة خير دليل على ذلك، بجانب وصلة الهزار التي وقعت بين المدير الفني واللاعب قبل بداية المران.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بتروجيت، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …