fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

مران الأهلي| تعافي ثنائي الفريق وغياب 8 لاعبين قبل السوبر الإفريقي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، في بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

 

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.

 

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين الدوليين راحة من المشاركة في التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 

وحصل كل من: محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول، على راحة سلبية بعد انضمامهم أمس لبعثة الفريق، عقب مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العرب.

 

فيما خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال في بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم.

 

وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني، تدريبات خططية متنوعة قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة كرة قوية شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع فيما خاض حراس المرمى فقرات فنية عديدة.

 

وخاض أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات علاج طبيعي وتأهيل بدني، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 


وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن اللاعب خضع لاختبارات وفحوصات طبية دقيقة أظهرت مدى التحسن الكبير في حالته، بعد أن خاض تدريبات علاجية عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

 


وانتظم بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب egla5 في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

ليس البلايلي.. أرقام من العيار الثقيل لصفقة الأهلي القادمة لخلافة كهربا وطاهر


وشارك بانون في مران الفريق بشكل طبيعي بعد أن حصل على راحة من التدريبات أمس عقب انتهاء مشاركته مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب.

 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أحمد عبد القادر، لاعب الفريق، تعافى من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق وانتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

 


وأوضح أبو عبلة أن عبد القادر أنهى برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي بنجاح، وخضع لاختبار طبي أثبت سلامته وجاهزيته للمشاركة أمام الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

 

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

 

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

 

ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …