fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مران الأهلي| جاهزية نجم الفريق من الإصابة وطبيب المارد يكشف حالة الثنائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستعد المارد الأحمر لبدء مشوار دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

 

وشارك صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الحرس الوطني التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وخضع صلاح محسن لفحص طبي قبل انطلاق المران، للتأكد من جاهزيته، بعد شكوى اللاعب من كدمة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران أمس.

 

وكان صلاح محسن مهاجم الفريق، غادر مران الأمس عقب تعرضه لكدمة خفيفة في أنكل القدم خلال إحدى الكرات المشتركة، في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، على ملعب التتش.

 

كما أدى محمود وحيد ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

إقرأ أيضًا:

 

طريقة مثالية للتحفيز.. الخطيب يمنح لاعبي الأهلي خبر هام قبل مواجهة بطل النيجر

وقام الثنائي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، من أجل العودة سريعًا للتدريبات.

 

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، مساء أمس أن محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

وأضاف أن محمود وحيد أجرى أشعة للاطمئنان على إصابته، وسيبدأ في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي من أجل التعافي منها.

 

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب يسير بشكل جيد جدا في برنامجه التأهيلي، ويحتاج إلى فترة زمنية تمتد إلى 5 أيام لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

 

ويخضع متولي لبرنامج تأهيلي بعد شكوى من آلام في أوتار الركبة، فيما قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي إن محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

 

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، ويحتاج إلى فترة زمنية تمتد إلى 5 أيام لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر خارج الديار في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم، واشتمل المران على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة، فيما خاض حراس المرمى تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …