fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مرتضى منصور يعلن موقفه من حضور لقاء السوبر أمام الأهلي.. [اضرب يا سيد]

اتضحت الرؤية بشأن موقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من التواجد في مواجهة السوبر المحلي أمام النادي الأهلي يوم الجمعة القادمة في الإمارات.

ويلتقي النادي الأهلي أمام نادي الزمالك يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب هزاع بن زايد.

وقرر مرتضى منصور البقاء في القاهرة وعدم السفر مع بعثة الفريق الأبيض إلى الإمارات، والاكتفاء بتواجد أحمد مرتضى منصور رئيسا للبعثة برفقة خالد لطيف أمين الصندوق في القلعة البيضاء.

يتم التصفح الآن..

مارسيل كولر يقرر مشاركة “النجم التكتيكي” في التشكيل الأساسي أمام الزمالك

تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. مارسيل كولر يفاجئ طاهر محمد طاهر

قرار الخطيب يفاجئ مرتضى منصور قبل مواجهة السوبر المرتقبة.. ماذا فعل؟

نجم الأهلي ينصح كولر: هذا اللاعب سيصنع الفارق أمام الزمالك حال مشاركته.. وسافيو غير مؤثر

وكان مرتضى منصور دائما ما يتسبب في أزمات خلال مواجهات القمة بسبب تواجده على المنصة، وشهدت مواجهة القمة الآخيرة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء التواجد على المنصة بسبب تواجد مرتضى منصور خاصة أن الآخير تطاول وخروجه عن النص والسياق ضده في العديد من المناسبات دون أن يتعرض لأي إجراء رغم ما يفعله من فتنة في الرياضة المصرية.

ودائما ما يفتعل مرتضى منصور أزمات كبيرة في ظل التطاول الدائم على النادي الأهلي ومجلس الإدارة دون حساب على تصرفاته.

وجاء غياب مرتضى منصور عن الحضور ليمنح هناك حالة من الاستقرار والهدوء في أجوء المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

ويطمح النادي الأهلي لحصد لقب السوبر المحلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار للفريق في الوقت الحالي.

وسبق للنادي الأهلي المشاركة في بطولة السوبر 15 مرة وحصد اللقب 11 مرة وخسر اللقب 4 مرات من بينهم مرتين أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

في حين يتواجد نادي الزمالك في بطولة السوبر المحلي للمرة الـ11 في حين فاز الزمالك باللقب 4 مرات وخسر 6 ألقاب من بينهم 5 مرات أمام الأهلي ومرة أمام المقاولون العرب.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. فوزي لقجع يطلق تصريحات تاريخية عن الأهلي

أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة …

تعليق واحد

  1. مش بمزاجه دا ممنوع من دخول الأمارات وقطر وقريبا باقى الدول المحترمة لأنه لو ذهب سيتم القبض عليه ما يقدرش يروح هو بق وخلاص هنا بيلاقى اللى يحموه أمثاله من محبي الزريبة الفاسدين