fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مشاكل رحيل سواريش تتفاقم.. التمسك بالترضية رغم توقيع العقود الصارمة

يتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أن يمنح المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش استمارة 6 بدون أية مشاكل بين الطرفين، وذلك على خلفية إقالة المدير الفني الذي لم يكمل مع الفريق ربع موسم.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي سوف يمنح سواريش 200 ألف دولار ترضية بعيداً عن الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه سابقاً، والذي يفيد بأنه لن يحصل على أي شيء إذا رحل بدون الحصول على بطولات.

وأضاف المصدر، أن البند الخاص في التعاقد برحيله لن يحصل على شرط جزائي، وأن الأهلي لم يقصر في البنود، نظراً لأنها شريعة المتعاقدين، وأن المدير الفني ارتضى بأن لا يحصل على أية شروط جزائية إذا لم يحقق أية بطولات.

إقرأ أيضاً:

انقلاب جديد في صفقات الأهلي.. تعثر ضم الصفقة الكبرى بعد تجمد إبراهيم عادل

وتم إبرام التعاقد بناء على أنه لن يحصل على أية شروط جزائية في التعاقد، إذا لم يحقق أية بطولات، وخاصة بطولة الدوري وكأس مصر، ولكن سواريش تراجع وأخبر الخطيب بأن الفريق يعاني من إصابات وأنه لن يستطيع تنفيذ هذا الوعد باللاعبين الناشئين.

واتفق سواريش مع “بيبو” بشكل شفهي على أن هذا البند أصبح لاغياً، وأنه لن يقبل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، دون الحصول على حقوقه، لأنه لم يقصر ولكن التقصير جاء من ظروف اللاعبين وأجواء اللعب بالناشئين والإصابات الكثيرة والإجهاد الذي بدا على اللاعبين الكبار.

واستقر الأهلي على منح سواريش شرط شهرين وليس 3 أشهر بواقع 220 ألف جنيه له والجهاز المعاون المرافق له، وذلك بعد الاستقرار الرسمي على رحيله من صفوف القلعة الحمراء والتخطيط لاستقدام مدير فني آخر مخضرم ولديه سيرة ذاتية قوية.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة توجيه الشكر رسمياً إلى المدير الفني على الفترة التي قضاها في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الاتفاق على الأموال التي سوف يحصل عليها خلال الفترة المقبلة، وأن يتم رحيله بطريقة مرضية لكل الأطراف.

ويبحث النادي الأهلي عدد من السير الذاتية لمدربين كبار، يريدون الحصول على عدد من البطولات وأن يحققوا طموحات الفريق الأحمر وجماهيره الغفيرة التي لا ترضى أن تخرج من هذا الموسم بهذه الطريقة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …