fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مصدر يكشف لـ”أهلي نيوز” حقيقة اقتراب نجم الأحمر من التوقيع للزمالك مجانًا

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الأنباء التي تؤكد على اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم، من الانتقال إلى صفوف الزمالك الغريم التقليدي، بالموسم الجديد.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر للتعاقد معه بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أجايي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وسط أنباء تفيد بعدم رغبته في تجديد عقده ويرغب في الرحيل بشكل مجاني.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن فكرة الأنباء المتداولة عن رحيل اللاعب إلى الزمالك، ما هي إلا اجتهاد صحفي غير صحيح.

وأضاف: “اللاعب لديه عقد مع النادي ولن يتم التفريط في خدماته مجانًا، فكيف يتفق مع الزمالك على ارتداء قميصه بالموسم الجديد”.

وتابع: “المدير الفني لم يحسم موقفه من أجايي حتى الآن، ومن الوارد استمراره في الفريق، إذا لم يتوافر عرض مناسب للتوقيع معه”.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن جونيور أجايي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، رفض فكرة إعارته مع بداية منافسات الجديد.

وأضافت “المهاجم النيجيري، رفض العرض المقدم له من جانب النادي الأهلي، وهو أن يتم تمديد عقده مع الفريق مع إعارته مع بداية منافسات الموسم المقبل”.

وأشارت إلى أن أجايي رفض وطلب الحصول على كامل مستحقاته المالية والرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، وذلك بناء على رغبة المدير الفني للفريق الأحمر بيتسو موسيماني، الذي طلب رحيل أجايي عن الأهلى بنهاية منافسات الموسم الجاري؛ نظرا لتراجع مستواه الفني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة الماضية.

ومن المنتظر أن يرحل اللاعب بشكل نهائي عن صفوف المارد الأحمر، في ظل رفضه تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، سعر رحيل النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستقر النادي الأهلي، على تحديد مبلغ 2 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب لأي فريق يرغب في التعاقد معه بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …