fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مهاجم الزمالك يدخل حسابات الأهلي من جديد.. ورد نهائي وحاسم من الخطيب

انتشرت في الساعات الماضية، دخول مسئولي الأهلي في مفاوضات رسمية مع احد لاعبي فريق الزمالك السابقين، من أجل تدعيم صفوف فريق كرة القدم.




وطلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم، من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ضرورة تدعيم الفريق ببعض اللاعبين في مراكز محددة في الدفاع والوسط والهجوم.


ووضع مسئولي الأهلي بعض اللاعبين في حساباتهم للتفاوض والتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية القادمة، أبرزهم أ حمد عاطف مهاجم فيوتشر اف سي، وعودة محمود عبدالمنعم كهربا المعار لفريق هاتي سبور التركي نهاية الموسم، ومحمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي.



نجم الزمالك في الأهلي

ذكرت قناة الكأس القطرية، إن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك السابق، والدحيل القطري الحالي من ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي المصري في الميركاتو الصيفي القادم.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News أن ترشيح ساسي جاء من جانب بعض الوكلاء الذين علموا أن موسيماني يبحث عن لاعب وسط وصانع ألعاب، بسبب تذبذب مستوى محمد مجدي أفشة وهبوط مستواه هذا الموسم.



ورد مسؤولو النادي الأهلي على ما يتردد بشأن الدخول في مفاوضات مع فرجاني ساسي، تمهيداً للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط وسط الفريق الأحمر.



وأكد مصدر قريب من الأهلي لموقع الأهلي نيوز، أن ما انتشر حول دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع ساسي ليس لها أساس من الصحة، والفريق ليس بحاجة لمجهوداته الفترة القادمة.



وأضاف المصدر أن الأهلي لديه تحفظات على أداء وسلوك اللاعب، كما أن الفريق يضم لاعبين مميزين في خط الوسط وعلى رأسهم المالي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي،، وبالتالي ليس هناك داعٍ لضم لاعب رابع.


وأوضح المصدر أن موسيماني لم يتحدث من قريب أو بعيد عن ضم فرجاني ساسي، ولم يرفع توصية للجنة التخطيط بشأن ضم لاعب الزمالك السابق.


وشدد المصدر على أن الجميع داخل النادي الأهلي يصبون تركيزهم الفترة الحالية على عبور فريق وفاق سطيف، والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي.




غيابات مؤثرة للأهلي أمام وفاق سطيف

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مواجهة هامة، أمام وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الأهلي we السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويغيب عن النادي الأهلي في مواجهة اليوم، كلًا من عمرو السولية ومحمد عبد المنعم وصلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود، لأسباب فنية وإصابات.


وإليكم تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة وفاق سطيف اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، أليو ديانج

خط الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو، حسين الشحات

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …