fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني حسم الأمر.. لاعب مفاجئ يحجز مكان حمدي فتحي في التشكيل الأساسي ضد غزل المحلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

 

ويغيب عن الفريق في تلك المواجهة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، بسبب تعرضه للإيقاف بعدما تم طرده خلال مواجهة المقاولون العرب الأخيرة، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد.

 


واستقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على الدفع بخدمات محمد هاني وعودته لقيادة الجبهة اليمنى في المباراة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على هاني كظهير أيمن على أن يتواجد أكرم توفيق في منطقة خط الوسط لتعويض غياب حمدي فتحي للإيقاف.

 


وكان فتحي تحصل على بطاقة حمراء مباشرة أشهرها في وجهه أحمد الغندور حكم اللقاء، في الدقيقة الأخيرة بعدما تدخل بشكل قوي ضد لويس إدواردو مهاجم ذئاب الجبل، ومنع هدف محقق.

 


وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة مباراة واحدة رغم طرده في مباراة المقاولون العرب، بالدوري.

 


وتنص لائحة رابطة الأندية على إيقاف اللاعب مباراة واحدة حال حصوله على طرد في المباراة أثناء منع هدف محقق أو فرصة محققة للتسجيل.

 


وبذلك يغيب حمدي فتحي عن مباراة غزل المحلة المقبلة في إطار الجولة الخامسة بالدوري على ملعب المحلة يوم الاثنين المقبل.

 


وحقق الأهلي فوز بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الزمالك ينتظر زلزال.. قرار مفاجئ من وزير الشباب والرياضة بشأن عودة مرتضى منصور لمنصبه


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏


محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن ‏أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ‏وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد عبدالقادر وعمار حمدي.‏

فيما تم استبعاد كل من

حمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمود كهربا ومحمد محمود وصلاح محسن لوجهة نظر فنية وحمدي فتحي للإيقاف.

 


ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في أربع مباريات وتحقيق ‏العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك ‏والمقاولون العرب.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …