fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني منحه تأشيرة الخروج.. حارس الأهلي خارج التتش بعد حصد كل البطولات ونادي مفاجئ يضمه

يبدو أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات قريب من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


الأهلي الذي استعاد مؤخرًا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، عقب فوزه المثير على وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتلقى مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق، عدة عروض في الفترة الأخيرة من أجل الخروج على سبيل الإعارة، بالانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى كل من أندية إنبي والشرقية للدخان والجونة، الحصول على خدمات اللاعب الشاب لتدعيم صفوفهم في الموسم الجديد.

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، موافقته لإدارة النادي الأهلي، من أجل رحيل اللاعب خاصةً في ظل رغبته للحصول على المشاركات بشكل أساسي.

ويعد نادي الشرقية للدخان الصاعد حديثًا للدوري الممتاز من القسم الثاني، هو الأقرب للظفر بخدمات الحارس الشاب، حيث سيضمن مشاركته بشكل أساسي في الموسم الجديد.

وجاءت موافقة موسيماني، في ظل صعوبة حصول اللاعب على فرصة تحت قيادته في ظل اعتماده على كل من محمد الشناوي وعلي لطفي بشكل كبير.

كما أكد موسيماني على إدارة النادي، ضرورة خروج الحارس الشاب على سبيل الإعارة، من أجل اللعب على أن يعود للفريق مرة أخرى، وهو صاحب خبرات.

وكان شوبير تواجد مع الأهلي في كل البطولات التي شارك فيها وحصدها، حيث توج ببطولة الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي وتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

من ناحية أخرى يستعد الفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم عقب الفوز على وادي دجلة، دون أي راحة بسبب ضيق الوقت قبل مواجهة كليوباترا.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبه من ملعب المباراة، غدٍ الجمعة من أجل زيادة التركيز على اللاعبين.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …