fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يطلب عودة ثنائي الأهلي نهاية الموسم.. وهذا الموقف النهائي من «كهربا»

دخل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمباراة الرجاء ‏المغربي التي تقام يوم السبت القادم 16 أبريل في العاشرة مساء، ضمن منافسات ذهاب ‏ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.‏


وأدى الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التتش، تحت قيادة بيتسو موسيماني، ‏المدير الفني، الذي ألقى محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية ‏الخاصة بمباراة الرجاء.‏


وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق في المران الجماعي، بعد تخلصه من حالة الإجهاد العضلي، كما خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق تدريبات ‏خططية.‏




موقف موسيماني من عودة المعارين

وأثار موسيماني الجدل مؤخرًا بعد العودة للحديث عن محمود عبد المنعم “كهربا” والمعار حاليًا لفريق هاتاي سبور التركي في حتى نهاية الموسم، والذي رحل على خلافات سابقة مع المدير الفني.


ورد موسيماني على تلك الشائعات حول رفضه عودة “كهربا” من خلال حسابه الرسمي على “تويتر”، قائلًا: “”هذه أخبار غير صحيحة!.. أرجوكم لابد أن تكونوا منصفين معي ومع كهربا، نحن في شهر رمضان”.


وعقد موسيماني اجتماعًا مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، لكن لم يتحدث عن عودة المعارين في الخارج سواء كهربا أو السنغالي آليو بادجي والكونغولي والتر بواليا.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه أن موسيماني غير مطمئن لكثرة الإصابات بين صفوف الفريق خاصة في المراكز الدفاعية؟، كذلك انخفاض المستوى لبعض اللاعبين مثل رامي ربيعة، وعودة محمود متولي المتأخرة من رحلة علاج طويلة.



وأصيب في صفوف الدفاع: “أكرم توفيق قطع في الرباط الصليبي، بدر بانون مضاعفات في عضلة القلب، أحمد نبيل كوكا، لذلك يريد موسيماني تأمين الخط الدفاعي بسبب كثرة الإصابات.




وأضاف المصدر أن موسيماني طلب عودة الثنائي المعار محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام من فريق سموحة، خشيه من عدم استعاده أكرم توفيق مستواه الفني والبدني بعد العودة من الإصابة.



وأعلن أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي أنه بدر بانون سيعود مع بعثة الأهلي إلى القاهرة عقب نهاية مباراة الرجاء الثانية يوم الجمعة القادمة.



وأكد أحمد أبوعبلة، أن بدر بانون سيبدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات مع ظهور نتيجة الفحوصات الطبية بشكل إيجابي ومطمئن.



وانتظم أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية للأهلي كاملة، بعد انتهاء فترة الراحة والتأهيل المنفرد، التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب مضاعفات كورونا.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …