fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موعد انطلاق مواجهة الأهلي وإنبي.. وكيف يفكر موسيماني في اللقاء؟

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد انطلاق مواجهة الأهلي وفريق إنبي في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تعتبر مؤجلة من الأسبوع الـ15.

 



ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي أمام فريق إنبي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

 

 


ويأمل النادي الاهلي في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، وذلك بعد التعثر في المواجهات الـ4 الآخيرة على المستوى المحلي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

وفقد المارد الأحمر 9 نقاط في المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد الهزيمة بهدف الياس الجلاصي من المصري البورسعيدي، قبل أن يتعادل 3 مرات متتالية أمام طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري وسيراميكا كيلوباترا تحت قيادة هيثم شعبان، والبنك الأهلي تحت قيادة خالد جلال، في المواجهة الآخيرة.

 

شاهد ايضا..

 

 

صفقات الأهلي| رأي بيتسو موسيماني في التعاقد مع “محمد علي بن رمضان”

 

 

 

-كيف يفكر بيتسو موسيماني في مواجهة إنبي؟

 

 


يبحث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن حلول في منطقة خط الوسط، خاصة أن فاعلية رامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة لم تقدم الغرض المطلوب في مواجهة البنك الأهلي.

 

 


يعاني النادي الأهلي، من غياب أيمن أشرف وذلك بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء وحصوله على بطاقة في لقاء البنك الأهلي.

 

 


في الوقت الذي يعاني خلاله الفريق الأحمر بعد تأكد غياب ياسر إبراهيم وذلك بسبب استمرار إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

 

 

 

ويفتقد النادي الأهلي، خدمات عمرو السولية حيث يعاني من مزق في العضلة الخلفية، وطلب الطاقم الطبي عدم لحاقه بالمواجهة.

 

 


ولا يختلف الكلام كثيرا عن حمدي فتحي وأليو ديانج، وذلك في ظل شكوى الأول من إصابة بالتهابات في الحوض، والثاني من كدمة فوق الركبة.

 

 


ويأمل النادي الأهلي في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، تحت قيادة بيتسو موسيماني من أجل المنافسة بقوة مع الزمالك على لقب الدوري.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …