fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. وتعليق نجم الفريق يقلب موازيين السوشيال ميديا

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في المباراة المقبلة بالجولة الخامسة من بطولة الدوري العام، أمام غزل المحلة على ملعب ستاد المحلة.

 

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل من بطولة الدوري العام، وسط مساعي من النادي الأهلي إلى استمرار الفوز في المباريات المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة يوم الخميس المقبل، في لقاء الأسبوع السادس من البطولة نفسها في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة تجهيز كل البدلاء من أجل المشاركة في المباراة المقبلة، وطرح العديد من الأسماء لسد ثغرة غياب حمدي فتحي عن الفريق.

 

وحصل حمدي فتحي على طرد مباشر ما يعني غيابه عن المباراة المقبلة للإيقاف، وذلك بعد التدخل القوي في الدقائق الأخيرة للمباراة تجاه مهاجم الفريق من أجل منعه من إحراز هدف التعادل.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يكشف عن المتسبب في انخفاض مستوى الأهلي ضد المقاولون بالدوري

وفاز النادي الأهلي على المقاولون العرب بهدف حمدي فتحي من رأسية رائعة قادمة عن طريق علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي انفرد للضربة الركنية بنجاح.

 

من جانبه، علق أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي وجناح الفريق الأيمن على الأداء الرجولي الذي يقدمه في الملعب، والذي قد يتسبب في إصابته في بعض الأحيان.

 

وأضاف توفيق في تصريحاته التليفزيونية عقب المباراة، أنه قالها قبل ذلك أنه يبذل قصارى جهده مع الفريق الأحمر من أجل الوصول إلى المرحلة الجيدة التي تحقق للفريق الانتصار بصحبة زملاءه.

 

وأشار ظهير أيمن الفريق الكروي، إلى أنه على استعداد أن يضحي بحياته في الملعب من أجل إسعاد الجماهير الحمراء في كل مكان.

 

وتابع أكرم: “لا اتنفس بشكل جيد في الوقت الحالي، ولكني بخير واجتهد من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة بصحبة اللاعبين أصحاب الثقات والخبرات والذين يبذلون قصارى جهدهم في الملعب”.

 

وانقلبت موازيين السوشيال ميديا بعد تصريح أكرم توفيق، ليصفه الجماهير بأنه أحد أفضل اللاعبين الرجال في الملعب، والذين يقاتلون من أجل رفعة الكيان، وأنه يستحق أن يكون متواجد ضمن التوليفة الحالية الرائعة للفريق.

 

وعلقت الجماهير مشيدة بأداء ورجولة توفيق، داعين المولى أن يديم عليه الصحة والعطاء في الملعب، ويحميه من الإصابات التي قد تحدث له بسبب حميته على النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …