fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

ميدو: أسباب كثيرة تمنع الأندية الأوروبية من التفاوض مع نجم الأهلي المحترف

كشف أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية، عن السبب الأساسي والرئيسي لعدم رحيل نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى أندية كبرى خلال الفترة المقبلة، بعد الاعتماد عليه من قبل المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر.

وأضاف “ميدو” في تصريحاته لبرنامجه “الريمونتادا”، أن الأندية الأوروبية لن تستطيع إقناع النادي الأهلي بالتخلي عن خدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، بعد الأداء المتطور الذي يقدمه في الصفوف الحمراء.

إقرأ أيضاً:

حكم مباراة الأهلي وسان جورج وقع في خطئ فادح.. جهاد جريشة يكشف صدمة ولغز كبير

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد ثلاثية سان جورج في دوري أبطال إفريقيا

وليد صلاح الدين ينتقد إمام عاشور: متعملش كده تاني من فضلك!

تركي أل الشيخ يخالف التوقعات بشأن مارسيل كولر ومحمد الشناوي وعلي معلول في الأهلي

بعد ثلاثية سان جورج.. سامي قمصان يوجه صدمة إلى جماهير الأهلي [كواليس مثيرة]

قمصان: الصفقات الجديدة دخلت في الأجواء سريعاً بفضل خبرات كولر

كولر يخطر المساعدين بتغييرات في التشكيل الأساسي للعودة أمام سان جورج

“قد لا يكمل مسيرته مع الأهلي”.. أحمد شوبير يصدم الجميع بشأن محبوب الجماهير

أول قرار صارم من مارسيل كولر بعد ثلاثية الأهلي في سان جورج

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن المالي أليو ديانج أصبح يزيد في التلت الهجومي، وأنه في المواسم السابقة لم يستطع أن يقدم هذا الأداء المتطور، لافتاً إلى ديانج يعرف كيفية الانقضاض على المهاجم لقطع الكرة بسبب قوته البدنية وشراسته.

وتابع: ينقص المالي أن يقوم باللعب في الزحمة، مشدداً على أن اللاعب مازال سنة صغير ولكن من أجل ارتفاع الليفيل أن يلعب ديانج بشكل أفضل بالتصرف في التلت الهجومي بشكل جيد وأفضل مما عليه الآن.

وأوضح ميدو أن الفرق الكبرى والكشافين عندما يشاهدون ديانج، يروا أن قراراته في التلت الهجومي سيئة، مشيراً إلى أن كولر لديه إمكانية تطوير اللاعبين، ويحسب له أنه قام بالتطوير من مهاراته في التسليم والتسلم والتلت الهجومي.

وشدد المدير الفني الأسبق للزمالك على أن الكرة في الناحية الأخرى، قام بيرسي تاو بالتغيير في الكرة القطرية، من أجل إحراز الهدف والتبديل والترحيل مع حسين الشحات لإحراز الهدف، وهو ما حدث في مباراة المصري البورسعيدي.

ويرى ميدو أن مارسيل كولر مدير فني قوي وجيد، ويقوم بشغل عالي في صفوف القلعة الحمراء، ويسعى دائماً إلى تطوير اللاعبين، مشيراً إلى أن بيرسي تاو أحد أهم لاعبي النادي الأهلي، خاصة بعد تغلبه على الخصوم في المواقف الصعبة.

شاهد أيضاً

خبير تحكيمي يحسم جدل ضربة جزاء الأهلي أمام الجونة

حسم جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، الجدل بشأن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح حسين الشحات، لاعب الأهلي …