fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نار تحت الرماد.. روي فيتوريا يتسبب في 3 مشاكل عاجلة داخل الأهلي

جاء تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي روي فيتوريا، بمثابة مفاجأة كبيرة للجماهير والمتابعين، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع أكثر من مدير فني أجنبي في الأيام الماضية، بعد توجيه الشكر إلى إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب.

وتسبب تعاقد المنتخب الوطني مع البرتغالي روي فيتوريا في بعض الأزمات العاجلة داخل صفوف النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

-ضغط على الإدارة الأهلاوية

رغم امتلاك النادي الأهلي ياسين منصور رئيس شركة الكرة ورجل الأعمال العاشق للقلعة الحمراء، وتدخله لمحاولة محمود الخطيب بزيادة المقابل المادي ولكن رفض رئيس القلعة الحمراء بعض الشروط البسيطة في الاتفاق واتجه نحو التعاقد مع ريكاردو سواريش.

ولا شك أن تعاقد اتحاد الكرة مع روي فيتوريا، سوف يضع جهاز الكرة في القلعة الحمراء في مأزق كبير، خاصة في حال عدم تحقيق سواريش النتائج المنتظرة في الفترة القادمة على المستوى المحلي والقاري.

يتم التصفح الآن..

رغم الإشادة بهما.. سواريش يطلب إعارة ثنائي خط الوسط في الأهلي رسميا

بعد عودة بدر بانون.. 3 خسائر فادحة للأهلي قريبا

القادم أصعب.. 3 أخبار سيئة داخل الأهلي في أقل من 24 ساعة

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

-سواريش في موقف محرج

أصبح البرتغالي ريكاردو سواريش مطالب بسرعة ايجاد حلول لمشاكل وأزمات الأهلي الفنية، بالإضافة إلى تراجع الحالة البدنية لعدد كبير من النجوم، وذلك لتجنب تعرضه إلى مقارنات مع روي فيتوريا.

ويسابق ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، الزمن وذلك من أجل التأقلم على الأجواء داخل الفريق الأحمر وعلاج العديد من السلبيات والأخطاء بالتزامن مع التلاحم الشديد في المباريات وقوة المنافسة على لقب الدوري وكأس مصر.

-برتغالي الزمالك يضغط ايضا

لا يتوقف صداع النادي الأهلي فقط من ناحية تعاقد المنتخب مع روي فيتوريا فقط، ولكن ايضا في ظل النتائج القوية التي يقدمها البرتغالي جاسفالدو فيريرا مع نادي الزمالك، وهو ما يعني استعانة اتحاد الكرة ونادي الزمالك بأصحاب الخبرة، بينما اتجه الأهلي للتعاقد مع اسم لا يملك سيرة ذاتية كبيرة لقيادته.

ونجح المدير الفني لنادي الزمالك بشكل كبير في لم شمل الفريق، وذلك رغم الكم الكبير من الإصابات والغيابات داخل الفريق، حيث اكتشف العديد من المواهب من قطاع الناشئين وقرر منحهم الثقة، بالإضافة إلى عدم وجود تراجع في الحالة البدنية كما حدث في النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …