fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

كيف “راوغ” روي فيتوريا الخطيب والأهلي قبل قيادة منتخب مصر؟

يعتبر روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على رأس الأسماء التي كان يتفاوض معها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل التعاقد في النهاية مع البرتغالي الآخر ريكاردو سواريش لتولي القيادة الفنية لمدة موسمين.

وتسبب روي فيتوريا في حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء، وذلك بعد أن تعثرت مفاوضات الأهلي معه في الفترة الماضية قبل أن ينتقل بعد ذلك لقيادة منتخب مصر.

وكان يرغب روي فيتوريا في الحصول على مقابل مالي يصل إلى 3.5 مليون دولار بعد تخفيضه من 4 ملايين دولار، في حين توقف عرض الأهلي عند 3 ملايين دولار.

شاهد ايضا..

سيناريو “فايلر ورمضان صبحي” يتكرر في الأهلي مع سواريش.. موهوب جديد قادم بقوة

كواليس 6 مقالب شربها الخطيب.. والاهلي يدفع “الثمن باهظا”

رغم الإشادة بهما.. سواريش يطلب إعارة ثنائي خط الوسط في الأهلي رسميا

القادم أصعب.. 3 أخبار سيئة داخل الأهلي في أقل من 24 ساعة

في الوقت الذي لم يتفق خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي، مع روي فيتوريا على الطاقم المعاون، حيث كان يرغب البرتغالي في ضم طاقم بالكامل أجنبي دون دخول سامي قمصان المدرب العام وهو ما رفضه المجلس الأحمر.

ورفض روي فيتوريا عرض النادي الأهلي، وذلك رغم محاولات ياسين منصور القوية لإقناع القلعة الحمراء بتحمل الفارق المالي، ولكن فضل محمود الخطيب تنفيذ توصية ونصيحة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق بالتعاقد مع ريكاردو سواريش لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي من الموسم الحالي.

ووقع ريكاردو سواريش للنادي الأهلي في الفترة الماضية، وسوف يحصل على مقابل مالي برفقة طاقمه المعاون يصل إلى مليون و500 ألف دولار سنويا، في حين يحصل روي فيتوريا مع منتخب مصر على 2 مليون و400 ألف دولار شهريا.

شاهد أيضاً

عاجل.. الخطيب يشعل الحرب على اتحاد الكرة وشوبير يكشف القرار الناري!

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اشعال الحرب على الأخطاء التي يعاني منها النادي …