fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي يدل بتصريح صادم قبل مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية.. ماذا قال؟

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في البطولة التي تقام بالمغرب.

وأوضح أن الفوز على الفريق الأمريكي هو نتاج تعب وجهد منظومة الفريق بالكامل، بعد أن خاض الفريق مواجهة أمام منافس قوي بعد أقل من 48 ساعة من مباراة أوكلاند في الدور التمهيدي للبطولة، وهو ما تسبب في حالة من الإجهاد الشديد لدى الجميع، خاصة المجموعة التي خاضت 90 دقيقة كاملة في المباراتين.

وأشار أفشة إلى أن جمهور الأهلي يصنع ملحمة كبيرة بتواجده في المدرجات، وهو أمر معتاد في أي مكان يلعب به الفريق، لافتًا إلى أن الجمهور المغربي الشقيق يساند اللاعبين والجهاز الفني بشدة، وأن الفريق يؤدي بقوة في ظل إقامة البطولة بالمغرب الذي يعتبره الجميع بمثابة البلد الثاني لهم، متمنيًا زيادة أعداد الحضور في مباراة نصف النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وأكمل: «سعيد للغاية بالهدف ولكن سعادتي أكبر بالفوز والتأهل إلى نصف النهائي. نعم الإنجازات الفردية مهمة ولكن الأهم هو استمرار الانتصارات التي تسعد جماهيره العظيمة، وبشكل عام لا أهتم سوى بمصلحة الأهلي».

وأضاف: «فوزي بجائزة أفضل لاعب بالمباراة يسعدني بشدة. حصلت على جائزة أفضل لاعب في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 و2021. من الرائع أن أظهر بشكل مميز في المباريات الكبيرة، ولكن المهم هو أن تنتهي هذه المواجهات بفوز الأهلي».

وأكد أفشة صعوبة مواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، مشيرًا إلى أنه الفريق الأفضل في العالم والأكثر تكاملًا، وأنه فريق طفولته المفضل، فيما شدد على أن الأهلي سيلعب على الفوز ويقدم كل ما لديه وينتظر أن يكون التوفيق حليفًا له في اللقاء.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت اليوم بالمغرب في ربع نهائي مونديال الأندية، ليصعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم في الدور نصف النهائي. 

فوز الفريق الأحمر على سياتل اليوم لم يصعد بالأهلي إلى الدور نصف النهائي للبطولة فقط بل صعد به أيضًا للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية، ومن بين 72 فريقًا من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية أصبح الأهلي ثاني الفرق تحقيقًا للفوز برصيد ثماني مباريات خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة، والذي حقق الفوز في عشر مباريات، ويليهما فريق برشلونة الإسباني الذي حقق الفوز في سبع مباريات، ثم مونتيري المكسيكي وسانفريس هيروشيما الياباني برصيد خمس مرات فوز لكل منهما.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …