fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

نجم الأهلي يكشف أسباب الانتقادات الحادة لموسيماني وبركات يعلق على الأزمة

مازال الغموض يحيط بمواقف نجوم النادي الأهلي من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن الخطط الفنية الخاصة بالمدير الفني الحالي للقلعة الحمراء.

 

قال محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، إن الانتقادات التي يتعرض لها موسيماني لعدة أسباب خاصة، لافتاً إلى أن المدير الفني من الصعب أن تجتمع عليه كل الآراء وتؤيد وجهة نظره.

 

وأضاف يوسف في تصريحاته التليفزيونية، أن الفريق يسعى إلى أن يصل للتميز والإجادة في كل المناسبات المحلية والإفريقية، مشدداً على أن الأهلي لن يقوم بإجراء تغييرات جذرية في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

 

وتوقع المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، أن يكون الفريق لديه مهمة صعبة في المباراة التي سوف يخوضها أمام صن داونز بعد الانتهاء من لقاء مصر المقاصة المقرر الثلاثاء المقبل في الدوري العام.

 

وأوضح أن موسيماني مدرب كبير وله العديد من النجاحات التي لا ينكرها أحد مع الفريق الكروي الأول، مشدداً على أن الأرقام تؤكد أن موسيماني يمتلك رؤية جيدة، وأن تحقيقه للبطولات الإفريقية تؤكد أنه ناجح بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات.. موسيماني يورط الأهلي في 4 ملايين دولار ومحاولات لتقليل الصدمة

 

وشدد يوسف على أن المدير الفني الذي يحقق بطولة إفريقيا مرتين متتاليتين، وكأس العالم للأندية مرتين متتاليتين هو مدرب ناجح بكل المقاييس، وأن الانتقادات الفنية التي يتعرض لها أمر طبيعي للغاية.

 

وتابع يوسف: “التصريحات المثيرة للجدل هي الأزمة الحقيقة في موسيماني، ولكن على الصعيد الفني فهو مدير فني جيد، ولكن التصريحات تؤدي في النهاية إلى انتقادات حادة ومناقشات كثيرة مع الإعلاميين وانفعالات كثيرة”.

 

من جانبه، يرى محمد بركات لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن بعض من لاعبي النادي الأهلي مستهلكين بدنياً خلال الفترة المؤخرة، وأن التعادل السلبي مع الهلال السوداني جاء بسبب الاستهلاك البدني لبعض اللاعبين.

 

وأوضح بركات في تصريحاته، أن عمرو السولية لاعب وسط الملعب يعاني من استنفاذ القدرة البدنية بسبب المباريات الكثيرة التي خاضها خلال الفترة المؤخرة مع الأهلي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على كل البطولات المحلية والإفريقية التي يشارك فيها بعد حصد برونزية العالم للمرة الثانية على التوالي.

شاهد أيضاً

“رحيل عمرو السولية عن الأهلي”.. أحمد شوبير يفجرها ويكشف الدليل

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة في ملف عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي …