fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بسبب الصفقات.. موسيماني يورط الأهلي في 4 ملايين دولار ومحاولات لتقليل الصدمة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تقليل الصدمة الكبرى بسبب الخسائر التي تكبدها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي وصلت إلى 4 ملايين دولار في موسم الانتقالات الصيفية.

 

ورفض الجنوب إفريقي عودة الكونغولي والتر بواليا في نهاية الموسم الجاري، بينما يسعى الفريق الكروي إلى حل الصدمة الكبرى نظراً لأن الفريق الكروي الأول تكبد 2 مليون دولار من أجل التعاقد مع اللاعب في صفوف نادي الجونة.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول بقيادة لجنة التخطيط والتعاقدات وبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى إيجاد حل من أجل الأزمة الجارية التي سوف تكبد الفريق الكروي خسائر من العيار الثقيل.

 

من جهة أخرى، يسعى السنغالي أليو بادجي أن يعرف مصيره خلال الفترة الجارية، ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يتواجد على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن رغبة موسيماني في عودة بادجي إلى صفوف الفريق مرة أخرى غير صحيح بالمرة في ظل عدم القناعة بامكانياته الفنية والمادية خلال الفترة الجارية.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحل هذه الأزمات على الصعيد الفني قبل الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل عدم تكبد المزيد من الأزمات مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لقطة موسيماني أمام الهلال تكشف أول الراحلين في انتقالات الصيف

 

وتكبد النادي الأهلي مرة أخرى مبلغ 2 مليون دولار إضافية، في إيجاد عروض لتسويق كل اللاعبين المستغنى عنهم، من أجل تقليل الخسائر الفادحة في الصفقة التي طالب المدير الفني الحصول عليها في وقت سابق ورفض وجود أية بدائل أخرى.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يصل إلى الجاهزية الكبرى في الصفقات المقبلة، ولكن في أضيق الحدود والامكانيات من أجل السعي الجاد والمميز الذي سوف يخدم الفريق على الصعيد الفني والبدني.

 

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ولكن شريطة تسويق كل اللاعبين المستغنى عنهم خلال الفترة المقبلة، منعاً لتكدس القائمة بلاعبين آخرين خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى تدارك كل الأخطاء التي جرت في الصفقات الصيفية الماضية، نظراً لأنه تعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ولكن لم يكون لهم مشاركات أساسية في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …