fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

أزمة كبرى في الزمالك بعد اقتراب هروب نجم الفريق.. والنادي يحاصر البديل

سادت أزمة كبيرة في صفوف نادي الزمالك بعد الأنباء التي تؤكد هروب نجم الفريق بلا رجعة عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، إثر الاتفاق مع ناديه الحالي على عدم العودة إلى صفوف نادي الزمالك مطلقاً.

 

وناقش نادي فاركو مع الحارس محمد صبحي نجم الزمالك المعار إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز بقاء اللاعب وتفعيل بند الشراء البالغ 20 مليون جنيه لضمان تواجد الحارس المميز داخل الصفوف.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هناك العديد من الضغوط التي تمارس على محمد صبحي ونادي فاركو بقيادة رئيس النادي الأبيض على عدم تفعيل بند الشراء، والتهديد بأن هذا الأمر سوف يورط النادي في عدد من الأزمات الكبرى.

 

ويرغب صبحي في مواصلة مشواره مع نادي فاركو وعدم العودة إلى صفوف نادي الزمالك بعد انتهاء الإعارة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء يسعى إلى أن يكون اللاعب ضمن حساباته الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لقطة موسيماني أمام الهلال تكشف أول الراحلين في انتقالات الصيف

 

وتخشى إدارة نادي فاركو من الضغط الكبير على صبحي وإجباره على العودة لصفوف القلعة البيضاء، بما لا يتماشى مع رغبة النادي واللاعب، حيث أن الثنائي اتفقا في وقت سابق على تفعيل بند الشراء خلال الفترة المقبلة بالانتقالات القادمة في الصيف.

 

وتمارس العديد من الضغوط على نادي فاركو بطريق مباشر أو غير مباشر بالتضييق على الفريق في موسم الصفقات المقبل، إذا تم خطف صبحي بهذه الطريقة التي لا ترضي الفريق الأبيض.

 

وتسعى إدارة نادي فاركو إلى تجهيز البدائل في حال استمرار الضغط عليها، حيث اتجهت إلى التفاوض مع إدارة نادي سموحة من أجل الحصول على خدمات الحارس الهاني سليمان حال فشلها في الإبقاء على صبحي، وإعادته إلى الفريق الأبيض مرة أخرى.

 

وينوي نادي الزمالك أن يجدد عقود لاعبيه الحاليين وترضيتهم المادية بعد أن أسدل الستار على ماراثون الانتخابات الأسبوع المنصرم، رغم ما شهده من أحداث غريبة للغاية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء أن يحقق طموحات الفرنسي باتريس كارتيرون في موسم الانتقالات المقبل، بعد الأزمة الكبيرة التي حاصرت الفريق في الموسم الماضي بعدم الحصول على لاعبين مميزين ورحيلهم إلى أندية أخرى بسبب أزمة القيد.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …