fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الزمالك يتوقع معاناة الأهلي في الموسم الجديد.. وتفاصيل غريبة في عقوبة شيكابالا

يتوقع عدد من اللاعبين والنقاد الرياضيين عن معاناة النادي الأهلي من أزمة شديدة في الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ما تم التحذير منه سابقاً عبر لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

 

وقال أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم”، إن النادي الأهلي سوف يعاني من خط الدفاع في الموسم الجديد، خاصة أن المدافعين في النادي الأهلي ليس بينهم أية تناغم على الإطلاق.

 

وشدد قاسم على أن أكرم توفيق أحد أفضل المدافعين للنادي الأهلي في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن بقية المدافعين لا يتواجد بينهم انسجام على الإطلاق في المباريات الأخيرة.

 

وعانى دفاع النادي الأهلي من فقدان السيطرة على الخصم وعدم القيام في بأية تغطية عكسية على الإطلاق، بينما يعكف موسيماني إلى حل هذا اللغز الشديد الذي يؤرق الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط خلال الفترة الماضية.

 

من جانبه، يرى سمير كمونة لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن النادي الأهلي يفتقد للشراسة الهجومية أمام الحرس الوطني في الشوط الأول خلال الفترة الماضية، وأن الفريق كان مستواه متوسط للغاية في المنعطف الأول للمباراة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتلقى 3 أخبار موجعة قبل انطلاق الدوري الممتاز وموسيماني يقع في مأزق

وأضاف كمونة أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي كان أفضل اللاعبين في المباراة، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق المهم.

 

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً، على أن الانتصار الكبير تحقق لصالح النادي الأهلي، رغم أن الأداء المصاحب للاعبين لم يكن مميزاً على الإطلاق.

ويرى كمونة أن “قفشة” من اللاعبين المميزين الذين يتحملون المسئولية بشكل كبير في الأهلي، ويقدمون كل ما لديهم من إمكانيات كبيرة على الصعيد البدني والفني.

 

من جانبه، يرى رئيس لجنة صياغة لائحة مركز التسوية أن إلغاء عقوبة محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك من عقوبة الموسم الماضي جاء بسبب عدم خضوعه للتحقيق من الأساس.

 

وأضاف أيمن سيد، رئيس اللجنة، أن إلغاء العقوبة جاء بسبب عدم خضوع اللاعب للتحقيق، لافتاً إلى أن قرارات مركز التسوية واجبة النفاذ، وأن في حال أمتناع اتحاد الكرة عن تنفيذ القرار من حق الزمالك اللجوء لمحكمة الكاس.

 

وكانت الجبلاية وقعت عقوبة مغلظة على “شيكابالا” بالإيقاف لمدة 8 أشهر وغرامة وصلت إلى 500 ألف جنيه على خليفة ما ارتكبه اللاعب من مشهد لا يليق أثناء تسليم درع الدوري.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …