fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

 نجم الزمالك يشعلها: اتحاد جدة هيكسب الأهلي في مونديال الأندية لهذا السبب

تحدث نجم الزمالك السابق، عن المواجهة المحتملة بين النادي الأهلي وفريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية.

-محمد عبد الله يشككك في الأهلي قبل مواجهة اتحاد جدة السعودي

قال محمد عبد الله لاعب الأهلي والزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الحدث اليوم “النادي الأهلي سوف يجد صعوبة بالغة حال مواجهته لاتحاد جدة فى كأس العالم للأندية”.


وكشف “اتحاد جدة يمتلك مجموعة من أفضل لاعبي كرة قدم فى العالم وعلى رأسهم كريم بنزيما وكانتي وفابينيو وهو ما يمثل ازعاج شديد إلى القلعة الحمراء”.

وأوضح “أرى أن الأفضلية سوف تكون لفريق اتحاد جدة السعودي في الدور ربع النهائي على حساب النادي الأهلي، وذلك حال تخطي العميد لقاء أوكلاند سيتي النيوزيلاندي”.

وواصل “النادي الأهلي فريق كبير ولكنه سوف يتعثر أمام فريق اتحاد جدة حال مواجهته في مونديال الأندية”.

-معتز إينو يرد على تصريحات محمد عبد الله

وفي نفس السياق، رد معتز إينو نجم الأهلي والزمالك السابق، على تصريحات محمد عبد الله التي شكك خلالها في قدرة الفريق الأحمر على تخطي عقبة اتحاد جدة.

وقال معتز إينو في تصريحاته عبر قناة الحدث اليوم “النادي الأهلي يتميز بقدرته فى الفوز خلال المباريات الكبيرة، حيث يؤدي بشكل قوي”.

وأوضح “الأهلي سوف يلتقي مع أقرب فريق لمانشستر سيتي الإنجليزي حال مواجهة اتحاد جدة في مونديال الأندية خلال النسخة القادمة التي سوف تقام في السعودية”.

واختتم معتز إينو تصريحاته قائلا “النادي الأهلي يستطيع تخطي عقبة فريق اتحاد جدة فى كأس العالم للأندية بروح الفانلة الحمراء”.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …